طارق مصطفى يعتذر عن تدريب أولمبيك خريبكة

اعتذر طارق مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر، عن تدريب فريق أولمبيك خربيكة، حيث أبلغ رئيس الأوصيكا، نزار السكتاني، قراره بعدما كان مرشحا بقوة للعودة إلى الدوري الاحترافي، بعدما سبق له أن خاض تجربتين ناجحتين مع كل من الدفاع الحسني الجديدي وسريع وادي زم.
وعلل طارق مصطفى اعتذاره برغبته في الاستمرار مع المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع إلى إضافة إنجازات مع المنتخبات في مسيرته التدريبية.
وقال مصطفى، الذي يعمل حاليا مدربا عاما مع حسام البدري، الناخب الوطني المصري، إنه يشكر معونات الأوصيكا على عرضها، الذي وصفه بالمغري، مشيرا إلى أنه سبق له أن اعتذر على تحمل مسؤولية تدريب اتحاد طنجة وسريع وادي زم في وقت سابق وللسبب ذاته.
يذكر أن أولمبيك خريبكة يعيش حالة عدم استقرار تقني، بعدم الانفصال عن المدرب رشيد الطاوسي، الذي أكه قبل رحيله أنه عاش طروفا صعبة للغاية، أحس خلالها كما لو أنه مستهدف، حيث بات قبلة مباشرة لأوصات الاحتجاج عند كل مباراة، قبل أن يجبر على الرحيل مباشرة بعد الهزيمة الثقيلة امام مولودية وجدة، ليتحمل المسؤولية بعد مساعده رشيد لوستيك، الذي يبدو أن الهزيمة برباعية أمام الوداد يوم الأربعاء الماضي لم تمنحه فرصة اخرى للاستمرار، خاصة وان الإدارة اشترطت عليه لتحمل المهمة بشكل دائم ان يقود الأوصيكا إلى نتائج جيدة.


بتاريخ : 17/12/2019