«عطاء كارد» شراكة بين مؤسسة عطاء وشركة إنفينيكس

أبرمت مؤسسة عطاء وشركة Infinix Mobility مؤخرا اتفاقية شراكة بشأن العمل الخيري «عطاء كارد»، وهو حل يهدف إلى تزويد هؤلاء المستفيدين بإمكانية شراء المواد الغذائية بطريقة تحفظ كرامتهم من خلال استخدام بطاقة مسبقة الدفع في جميع المجالات عبر وسائل الدفع الإلكترونية.
وركزت الاتفاقية المذكورة على التطوير المشترك لثلاثة مبادرات، وهي:
– تبرع من شركة إنفنيكس لجمعية مؤسسة عطاء لتمويل عدد من البطاقات المصرفية المقدمة. وتثبيت لعبة في متجر إنفينيكس لجمع التبرعات من عملاء العلامة التجارية، بالإضافة إلى تنظيم معرض فني خيري للمصور جوزيف أوشن داخل المتجر الرئيسي للعلامة التجارية، وسيتم التبرع بمداخيله بالكامل لمؤسسة عطاء. وقد أقيم بهذه المناسبة حفل افتتاح المعرض يوم الأحد، 30 ماي، وستظل الأعمال الفنية معروضة في متجر Infinix Concept للمانحين المحتملين.
وتعد مؤسسة عطاء منظمة غير حكومية وغير ربحية تأسست عام 2018 وتعمل في المغرب وعلى الصعيد الدولي. وتكمن أهدافها الرئيسية في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي من خلال البحث المستمر عن مساحات جديدة للتضامن والعمل على تعزيز الشعور بالواجب والمسؤولية لدى المواطنين تجاه مجتمعهم. بالإضافة إلى تطوير شبكة من المتطوعين من خلال إقامة روابط قوية بين المانحين والمستفيدين والمشاركة في احتضان المشاريع المبتكرة ذات الإمكانات العالية للتنمية المستدامة.
أما إنفينيكس فهي علامة تجارية للهواتف الذكية والتقنيات الحديثة منذ عام 2017 في المغرب. إنها الآن العلامة التجارية الثالثة للهواتف الذكية في المغرب من حيث المبيعات. وتقوم Infinix حاليا بتسويق خمسة خطوط إنتاج بما في ذلك: Smart و Hot و S و Note و Zero المصممة للشباب الذين يرغبون في الكشف عن أنفسهم والتواصل والتوافق مع عالمهم.


بتاريخ : 08/06/2021