في حوار مع نعيم راضي رئيس الكوكب المراكشي: تحضيرات الكوكب مرت في جو من الانضباط والحماس

قال نعيم راضي رئيس الكوكب المراكشي أن تحضيرات الفريق مرت في جو من الانضباط والحماس وكل الظروف كانت مواتية مما ساهم في نجاح المعسكر الإعدادي في أفق التأهب لمنافسات البطولة وزاد قائلا الرهان الوحيد هو الصعود وستجد كل الإمكانيات لتحقيق هذا الهدف إرضاء للجماهير المراكشية.
و فيما يلي نص الحوار الذي أجرته الجريدة معه.

p كيف مرت أجواء تحضيرات الكوكب؟
n الحمد لله أن تحضيرات الفريق كانت حماسية ومرت في جو من الانضباط والإحساس بالمسؤولية وجميع مراحل التربص كانت إيجابية ومفيدة مما ساهم في إنجاح المعسكر الإعدادي قبل الدخول في غمار منافسات البطولة. لقد وفرنا للاعبين كل الظروف والمستلزمات الضرورية حتى لا يشعرون بأي نقص أو تقصير في حقهم لأن الجميع يراهن على الصعود ليعود الكوكب إلى مكانته الطبيعية.

p وكيف تنظر إلى التركيبة البشرية الحالية للفريق؟ 
n أعتقد أن المجموعة تتوفر على لاعبين شباب معززين بآخرين من ذوي التجربة ليكون هناك توازن داخل الفريق. الانتدابات تمت وفق معايير حددها المدرب بعد الاختبارات التي خضع لها اللاعبون وبعد قناعته بجاهزيتهم لحمل قميص الكوكب تم التوقيع لهم، لأننا منحنا له الصلاحية الكاملة لتكوين فريق متكامل ومنسجم نراهن عليه من أجل لعب الدور الطلائعي في البطولة والتنافس على الصعود.

p كيف تتوقع بطولة القسم الوطني الثاني المقبلة؟
n أكيد أن معظم الفرق استعدت بالشكل المطلوب للبطولة وعززت تركيبتها بلاعبين جدد وهذا مؤشر يوحي بأن بطولة الموسم الجديد ستكون قوية ومشوقة لأن الجميع يسعى بكل الوسائل للتباري من أجل احتلال مراتب متقدمة تمهد له الطريق نحو الصعود ونحن بدورنا هذا هدفنا.

p لقد باشرتم إجراءات أولية للتوقيع على شراكة تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ الكوكب كيف تم ذلك؟
n كما تعلمون يعيش الكوكب وضعا غير مستقر من حيث الجانب المادي وكان له تأثير أضر به كثيرا في المواسم الثلاثة الماضية، ومن بين الأسباب التي أدت به إلى السقوط وحتى لا نقع في مثل هذا المشكل بادرنا إلى البحث عن مستشهرين من أجل إيجاد السيلولة المالية التي تمكن الكوكب من تجاوز كل الاكراهات المادية التي تعيق مسيرته والحمد وفقنا الله لإيجاد شركة هامة ستمكننا من مبالغ مالية تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ الكوكب.
مبدئيا تم الاتفاق على كافة الشروط بيننا وبين شركة «العربية» للطيران وتبقى جزئيات بسيطة لإتمام هذه الصفقة وسيتم التوقيع على العقد بصفة رسمية بداية أكتوبر وسنواصل البحث عن شراكة أخرى حتى يعيش الكوكب في أريحية من حيث الاستقرار المادي.

p إذن انت متفائل بمستقبل زاهر للكوكب؟ 
n بالإيمان والطموح والنوايا الحسنة سيعرف الكوكب عهدا آخر وسيعيد عصره الذهبي  لكن على كل مكونات الفريق التلاحم فيما بينها وان تنظر بعين التفاؤل لمستقبل هذا النادي العريق لأن اليد الواحدة لا تصفق نريد من الجميع أن ينخرط في هذا البناء بإيمان راسخ ووفاء للكوكب  ولتاريخه العريق.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 27/08/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *