كسوة العيد تدخل الفرحة على أيتام المضيق

ايمانا منها بضرورة مساعدة الفئات في وضعية هشاشة، خصوصا في ظل ظروف الجائحة التي تعيشها بلادنا وحالة الحجر التي عمقت معاناة الطبقة الفقيرة بالموازاة مع شهر رمضان الابرك، عمدت «جمعية العمل الآن من اجل المضيق – الفنيدق وتعاونية تمودة باي للسياحة الطبيعية»  برنامج نسائم الخير الرمضانية، لتخفيف العبء على المحتاجين من السكان وتقديم كسوة العيد للاطفال المحتاجين والايتام.

وفي هذا الاطار صرحت فاطمة الشدادي رئيسة تعاونية تمودة باي، «ان هذه المبادرة جاءت تحت شعار رداء الخير التي تعتبر الثانية بعد الدورة الاولى في رمضان الماضي والتي استفاد منها اطفال قيادة قروية لاقليم شفشاون، وهذه السنة وايمانا منا بضرورة التكافل الاجتماعي، ارتأينا تقول رئيسة التعاونية، إعادة تنظيمها بالمضيق ليستفيد الاطفال الايتام والمحتاجون من كسوة العيد مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد في ظل الجائحة.
وتخفيفا من تأثير الحجر على نفسية الاطفال وإدخال الفرحة عليهم يوم العيد. وهي المبادرة التي تجند لتسهيل مهامها رجال السلطة بمدينة المضيق الذين ساعدوا الجمعية في تقديم كسوة العيد للاطفال في بيوتهم، امتثالا لاجراءا ت الحجر التي فرضتها البلاد للتغلب على وباء كورونا».


بتاريخ : 03/06/2020