كوبر مصدوم بعد إقصاء منتخب مصر

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب أوزبكستان، إنه مصدوم بسبب خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019
وقال هيكتور كوبر أثناء استضافته ببرنامج «اللعيب» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»: «نشعر بالصدمة بما حدث مع منتخب مصر، وهذا كان غير متوقع».
وأضاف: «مصر حققت المكسب في الثلاثة مباريات، لكنها لم تكن جيدة وكان ينقصها الكثير من الأشياء، وكنت أتمنى أن يتطور أداء المنتخب حتى لو بنسبة 15%، لأن الفريق كان غير متلاحم».
وواصل المدرب الأرجنتيني: «منتخب مصر كان يهاجم بشكل قوي وعنيف ولكن الكرة كانت أكبر منه، خاصة عندما لعب أمام جنوب إفريقيا، وسط الملعب لم يكن على المستوى المطلوب، الخروج من البطولة شيء مؤلم، أغلبية الجماهير كانت تريد أن يصل منتخب مصر للنهائي».
وأضاف: «لن أشير بشكل أساسي أن المدرب هو المسؤول عن خروج مصر من الأمم الافريقية، ولكنه هو الذي يحدد الأهداف والخطوات، ويكسب المباريات لكي يصل لما خطط له».
وأردف المدر السابق لمنتخب مصر: «لن ألقي اللوم على المدرب، ولكن المدرب هو المسئول الأول والأساسي عن تحديد الأهداف، ولو كنت أنا مدرب منتخب مصر في هذا الوقت لتحملت المسؤولية كاملة».
وتابع كوبر: «المدرب ليس هو الوحيد المسؤول عن الهزيمة وهي مجموعة من العوامل، كنت سأقدم استقالتي عقب نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، وبعد تحقيق الانتصار في أي مباراة لم يكن الناس سعداء بالأداء حتى لو حققت النتائج المطلوبة».
وعن المدرب الأنسب لمنتخب مصر في الفترة المقبلة تحدث: «ليس لدي أي فكرة إذا كان الأفضل هو المدرب الأجنبي أم المصري، هذا الموضوع يطول الحديث فيه، ولكن ماذا تريد مصر؟ انطلاقا من هنا نحدد جنسية المدرب».


بتاريخ : 11/07/2019

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *