منتخب كرة القدم داخل القاعة يضمن التأهل للمونديال للمرة الرابعة على التوالي

ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة رسميا التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان، بعدما تغلب على المنتخب الليبي (6 – 0) في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، مساء الجمعة، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من سفيان المسرار (د 3 و22)، ويوسف جواد (د 6)، وبلال البقالي (د 12 و29)، وأنس العيان (د 17).
وواجهت العناصر الوطني المنتخب الأنغولي، أمس الأحد في لقاء النهاية.
وأعرب الناخب الوطني، هشام الدكيك، عن سعادته بتأهل المنتخب إلى كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة للمرة الرابعة على التوالي، مؤكدا أن المغرب أخذ على عاتقه تمثيل كرة القدم داخل القاعة الإفريقية على المستوى العالمي، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي تقدمه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لهذه الرياضة.
وبخصوص الإصابة التي تعرض لها لاعب المنتخب الوطني يوسف جواد، أوضح الدكيك أنه لا يملك معلومات كافية حول درجة خطورة الإصابة، مشددا على أن جواد يعتبر من بين أفضل لاعبي العالم، حيث تم اختياره ضمن أفضل خمسة لاعبين في الدور الأول من النسخة الأخيرة لكأس العالم رغم صغر سنه.


بتاريخ : 22/04/2024