مهرجان تكريمي لفائدة عائلة عياش الرياضية الملالية

تحت شعار، «ترسيخ قيم الوفاء والعرفان، ضمان لاستمرارية العطاء والرقي بالمشهد الرياضي الملالي»، تنظم مجموعة «ديما ديما رجاء بني ملال» وجمعية «الرجاء فوت»، بدعم من ولاية بني ملال – خنيفرة، مجلس الجهة، المجلس الإقليمي لبني ملال والجماعة الترابية لبني ملال، يومي 8 و9 من الشهر الجاري، مهرجانا تكريميا لفائدة أعضاء عائلة عياش الرياضية الملالية، وهم محمد سلام (الولد 1)، محمد عياش (الولد 2) والبشير عياش، وذلك اعترافا لما قدمته أقدام هؤلاء اللاعبين لصالح فريق رجاء بني ملال. وهي على كل حال، أسماء لن ينساها التاريخ الرياضي المغربي.
ويتضمن برنامج هذا المهرجان مباراة تكريمية، تجمع يوم السبت ثامن يوليوز الجاري، تجمع بين نخبة من قدماء لاعبي رجاء بني ملال معززين ببعض العناصر من قدماء لاعبي جهة بني ملال – خنيفرة، بداية من السابعة والنصف مساء، تعقبها فعاليات الاحتفال الرسمي، الذي سينظم بنادي الفروسية على شرف المكرمين، تتخلله فقرات تنشيطية متنوعة تختتم بحفل عشاء ومراسيم تسليم الهدايا للمحتفى بهم.
ويوم الأحد سيتم تنظيم زيارة للولد 1 من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، والرفع من معنوياته، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، تليها زيارة لمعرض الصور الوثائقية لرجاء بني ملال.


بتاريخ : 05/07/2023