وفاة شخصين في حادثة إنقلاب جرار في إقليم الفقيه بن صالح..

لقي يوم امس الأول الجمعة 5 يونيو ، في نواحي مدينة الفقيه بن صالح، شخصان حتفهما في  حادثة سير، بعد إنقلاب جرار كان يجر مقطورة،محملة بأكياس القمح ،وذلك  على مسلك طرقي في دوار “أيت العربي السوسي” التابع لجماعة لكريفات.
 وحسب مصادر جريدة “الإتحاد الإشتراكي “فإن الحادثة  وقعت- بعد أن فقد سائق الجرار التحكم فيه المقود ،نظرا لثقل الحمولة، التي كانت محصول عملية الحصاد ،وهو ما كان سببا في إنحرافه عن المسلك الطرقي  والسقوط، في ممر مائي جاف، ونظرا لعمق الهوة ،وكثرة الإرتطام بالارض تحول الجرار إلى أجزاء .
 ونظرا لخطورة الحادثة وطبيعة الجرار ، توفي السائق، وأحد الركاب ونجا من الحادث شخصان، بعدما أصيبا بجروج خفيفة، نقلا على إثرها إلى المستشفى، وليغادراه بعد تلقي العلاجات الضرورية.
وأكدت مصادرنا،أن رجال الدرك الملكي التابعين إلى المركز الترابي بالفقيه  بن صالح ،إعتقلوا مالك الجرار، بعد أن قام بتغيير اللوحة الرقمية للجرار، بلوحة رقمية لجرار أخر في ملكيته، نظرا لكون الجرار الذي تسبب في الحادثة لايتوفر على تأمين.

الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 07/06/2020

أخبار مرتبطة

لا شك أن الفنانة كرسيت الشريفة، سوف تبقى شخصية غنية خصبة متعددة الجوانب، لأنها لم تكن فنانة اعتيادية أو مؤدية

  على بعد أيام من تخليد العيد الأممي للطبقة العاملة، تعود الشغيلة الصحية للاحتجاج، تعبيرا منها عن رفضها للإقصاء الذي

  تشكل القراءة التاريخية لتجارب بعض الأعلام المؤسسة للفعل السياسي و الدبلوماسي في المغرب المستقل، لحظة فكرية يتم من خلالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *