وليد أزارو سعيد بالعودة إلى المنتخب ويشيد بجدية وحيد

عبر وليد أزارو عن سعادته بالعودة إلى أحضان المنتخب الوطني، حيث قال إنه ممتن للناخب الوطني وحيد خليلهودزيتش على الثقة التي وضعها فيه، بإعادته إلى مجموعة الأسود.
وأضاف مهاجم الأهلي المصري قائلا : «لقد أصبت بخيبة أمل حينما لم توجه إلي الدعوة للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا بمصر، لكني رغم ذلك لم أفقد الأمل. واليوم جاءت الفرصة وأتمنى أن أكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية والثقة التي وضعها في المدرب.»
وزاد قائلا «سأبدل كل المجهودات من أجل التألق رفقة العناصر الوطنية»، مؤكدا أنه يسعى إلى التأهل إلى دورة أمم إفريقيا المقبلة وكأس العالم، الذي ستحتضنه دولة قطر 2022.
وبخصوص الأجواء العامة داخل المنتخب، قال الهادف السابق للدفاع الحسني الجديدي، «إنه شيء رائع هنا في المعسكر، حيث يسود بيننا تفاهم كبير، ونعيش في جو أسري، كما أن الجميع متحمس للظهور بالمستوى اللائق، بعد نكسة مصر.»
وعن الناخب الوطني الجديد قال أزارو إنه رجل جدي وعملي وصارم، يحب الانضباط وعلى دراية تامة بالكرة المغربية، بحكم تجربته السابقة كمدرب للرجاء، وخلص ذات المتحدث إلى التأكيد على أنه لقي ترحابا كبيرا من جميع اللاعبين، و»أعتبره دعما معنويا لي، أنساني الانتقادات التي واجهتني من طرف جمهور الأهلي».
وفي سياق متصل، أكد نادي الأهلي المصري لكرة القدم، استمرار الدولي المغربي وليد أزارو في صفوفه، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وخرج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في نادي الأهلي، لحسم الجدل الدائر حول مستقبل المهاجم المغربي، موضحا أن رغبة الإدارة هي استمرار اللاعب بالرغم من الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخرا.


الكاتب : م. فلال

  

بتاريخ : 07/09/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *