أخبار الساحة

اتحاد طنجة ينهي خلافه
مع المدرب بنعلي

أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير شؤون اتحاد طنجة عن توصلها لتسوية ودية مع المدرب بيدرو بنعلي، بعد الحكم النهائي الذي صدر في حق الفريق من طرف غرفة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والقاضي باستحقاق المدرب مبلغ 180 مليون سنتيم، مع تهديد بخصم ثلاث نقط من الرصيد في حال المماطلة.
وقال بنعلي إنه إنهاء هذا المشكل لم يستغرق وقتا طويلا، لأنه يكن حبا كبيرا للفريق، ولن يرضه أي يشاهده يغرق، حيث تجاوز على وجه السرعة من مطلب اللجنة المؤقتة، طالما أنه يعتبر نفسه ابنا شرعيا لمدينة طنجة.
ودعا بنعلي الجمهور الطنجي وفعاليات المدينة إلى دعم اتحاد طنجة وطاقمه التقني، مشددا على أنه لمس الجدية والمسؤولية لدى أعضاء اللجنة المؤقتة، الذين يبذلون قصارى جهودهم لإخراج الفريق من مرحلة الوضع المأزوم الذي يعاني منه منذ بداية الموسم.
عمالقة أوروبا يتنافسون
على ضم المزراوي

ارتفعت أسهم نصير مزراوي في سوق الانتقالات، وأصبح مطلبا ملحا لعدد من أقوى فرق القارة العجوز، بعد العروض الجيدة التي ما فتئ يقدمها رفقة فريق أجاكس أمستردام الهولندي.
والتحق كل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بقائمة الفرق التي تتنافس على الظفر بخدمات اللاعب المغربي، حيث أكدت صحيفة «آس» الاسبانية عن دخول المزراوي إلى مفكرة العملاق الاسباني لتعويض داني كرباخال، الذي تلازمه الإصابات في الآونة الأخيرة، كما أن نادي برشلونة يأمل هو الآخر التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي، الذي يبدو أن قرب انتهاء عقده مع أجاكس قد يشجع كثيرا من الفرق على دخول سباق التنافس من أجل الظفر بخدماته، حيث سيكون بإمكانه مناقشة مستقبله بشكل حر، بما أن عقده ينتهي في شهر يونيو المقبل.
ويدخل دائرة التنافس أيضا كل من أرسنال الإنجليزي وروما وميلان الإيطاليين، ثم بايرن ميونخ الألماني.
وفي موضوع ذي صلة، يبدو ان الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، قد لين موقفه بشأن المزراوي، حيث أسر لمقربين منه أن سيعفو عنه، وسيعيده إلى المنتخب الوطني، معتبرا أن فترة إبعاده كانت كافية له للانضباط.
السعودية تواجه المنتخب الوطني المحلي بالشبان

ستعتمد السعودية على تشكيلة بديلة من اللاعبين الشبان في كأس العرب لكرة القدم، التي تنطلق في قطر في نهاية هذا الشهر، بقيادة مساعد مدرب المنتخب الأول هيرفي رونار، لوران بونادي.
وأعلن الفرنسي رونار في مؤتمر صحافي عن التشكيلة قائلاً إنها تضم لاعبين من مواليد 1999 أو أقرب من ذلك، وأن مساعده بونادي سيقود الفريق في البطولة.
واقتربت السعودية من التأهل لكأس العالم 2002 في قطر، إذ تتصدر مجموعتها بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيها، مع تبقي أربع جولات على نهاية التصفيات الآسيوية.
وأوضح رونار أن ضغط المباريات والخوف من الإصابات من أسباب الاستعانة بتشكيلة بديلة في كأس العرب، التي تنطلق يوم 30 نونبر وتستمر حتى 18 دجنبر، مشيراً إلى أنه سيشرف على تدريبات اللاعبين الشبان وسيتابع المباريات من المدرجات في قطر.
وتنافس السعودية في مجموعة تضم المغرب والأردن وفلسطين.


بتاريخ : 20/11/2021

أخبار مرتبطة

تعود عجلة البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم للدوران،بداية هذا الأسبوع،بنفس عناوينها ومشاكلها وأبرزها عدم توفر الملاعب الكافية، منع الجماهير من

نعمل منذ 2007 على مد الجسور مع الوطن وهذه تفاصيل علاقتنا مع الجامعة     تمكن فريق إف س موروكو

غادرت لاعبات فريق شباب المحمدية ملعب البشير بعد أن خضن فيه اعتصاما انطلق منذ يوم الاثنين الأخير إلى غاية الساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *