أخبار الساحة

الركراكي يطالب بدعم النصيري

دعا وليد الركراكي، الناخب الوطني، الجمهور المغربي إلى دعم اللاعب يوسف النصيري، الذي يمر من مرحلة فراغ، ويحتاج إلى المساندة في الفترة الحالية من أجل استعادة مستواه،
وأشار الركراكي إلى انه سيضم مهاجم إشبيلية الاسباني إلى لائحة الفريق الوطني الذي سيشارك في مونديال قطر، لأنه لاعب مغربي وأحرز في السابق أهدافا أسعدت الجماهير، لكنه حاليا يحتاج إلى الدعم حتى يجتاز مرحلة الفراغ التي يمر منها، لان المغاربة هم الذين يجب عليهم دعمه وليس الاسبان.
وختم الركراكي بالتأكيد على أنه «سيذهب معنا إلى المونديال، لأنه مازال شابا قادرا على التطور، وسنحتاجه في المستقبل، ومن الممكن أن يساهم في تتويج المنتخب الوطني بأمم إفريقيا 2024، بشرط أن يجتهد وأن يساعد نفسه.

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة

قال مدرب منتخب الباراغواي لكرة القدم، غييرمو باروس سكيلوتو، أول أمس الاثنين بإشبيلية، إن المنتخب الوطني المغربي قوي، ويتوفر على مجموعة «خطيرة على جميع أصعدة اللعب، لتوفرها على لاعبين من أعلى طراز».
وأضاف سكيلوتو، خلال ندوة صحفية عشية المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، أمس الثلاثاء بملعب بينيتو فياماران، إن المنتخب المغربي، مع المدرب الجديد، أصبح أكثر هجومية، مضيفا أن المغرب، تكتيكيا وتقنيا، مجموعة خطيرة بأظهرة عالية التنافسية، يلعبون في أفضل البطولات الأوروبية.
وكان المنتخب المغربي قد انتصر على نظيره الشيلي بهدفين لصفر، الجمعة الماضي، ببرشلونة، من توقيع سفيان بوفال من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وعبد الحميد الصابيري في الدقيقة 78.
وخلال منافسات كأس العالم، سيلعب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

سباق الدراجة الجبلية… الجائزة الكبرى بأزمور

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وعصبة جهة الدار البيضاء سطات للدراجات، تنظم جمعية نادي أزمور للدراجات،يوم الأحد 2 أكتوبر المقبل، سباقا وطنيا للدراجات الجبلية بمدينة أزمور، جماعة سيدي علي، ابتداء من التاسعة صباحا، وذلك بمشاركة جميع الفئات العمرية من مختلف الجمعيات الرياضية الموزعة على كافة ربوع المملكة.
وتدخل هذه التظاهرة التي تنظمها الجمعية تحت رعاية الجامعة الملكية المغربية للدراجات في إطار توسيع قاعدة الممارسين، ونشر رياضة الدراجات الجبلية.
وقد سبق لجمعية نادي أزمور للدراجات الفتية أن قامت بتنظيم ببعض السباقات على الطريق، وتطمح إلى تكوين أبطال  في رياضة الأميرة الصغيرة.


بتاريخ : 28/09/2022