أخبار الساحة

درار: لا وجود لتكتلات
داخل المنتخب

 

أوضح نبيل درار، المدافع الدولي المغربي، أن اللقاء الأول مع الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلهودزيتش كان إيجابيا، حيث تم إطلاع المجموعة على طريقة اشتغاله والأشياء التي يشدد على احترامها، مشيرا إلى أن المدرب البوسني يؤكد على ضرورة احترام القانون الداخلي والتوقيت والانضباط.
وأضاف درار أنه مازال في جعبته الكثير ليمنحه للفريق الوطني، رغم بلوغ 33 سنة. وقال: «تحدثت مع المدرب وحجي والطاقم كله، أحاول تمرير رسائل الطاقم للمجموعة ومساعدة اللاعبين الشباب. ليس هناك أدنى مشكل في مستودع الملابس، الأمر بسيط جدا، فلكل أصدقاء يحب التحدث إليهم كثيرا، مثلا اللاعبون الذين يتحدثون بالفرنسية يتحدثون كثيرا مع بعضهم البعض، مثلما يفعل لاعبو هولندا وغيرهم.
وقال خلال الندوة الصحافية، زوال يوم الخميس، بقاعة الندوات بملعب مراكش الكبير، أن وحيد تحدّث كثيرا عن «المونديال» ورغبته في قيادة المنتخب الوطني في هذه المنافسات، معلنا في الآن ذاته جاهزيته ليكون تحت إشارة المدرب والمنتخب المغربي من أجل تحقيق أهداف جديدة ومساعدة الجيل الجديد من اللاعبين.

 

حكيمي لا يمانع حمل قميص المنتخب الأولمبي

قال أشرف حكيمي المحترف بنادي بروسيا دورتموند إنه بأنه لا يرى مانعا في اللعب للمنتخب الأولمبي المغربي لأقل من 23 سنة، مشيرا إلى أنه تلقى الدعوة بفرح وبرحابة صدر، لأن لا فرقا بين منتخب الكبار والأولمبي، «والمهم عندي هو الدفاع عن القميص الوطني، خاصة وأننا سنواجه خصما قويا، وهو منتخب مالي، وعلينا أن لا نفرط في الفوز لضمان التأهل لمنافسات أمم إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد 2020. وأعتقد أن المسؤولية صعبة لكننا ستتجاوز كل العقبات بعزيمة قوية لتحقيق هدفنا.» وختم حكيمي تصريحه بالتأكيد على أنه سيكون سعيدا بدعم ومساندة اللاعبين «وسنقاتل من بلوغ ما نتمناه جميعا».

 

النصر الليبي يفقد حارسه في مواجهة الرجاء

يفتقد النصر الليبي خدمات حارسة الشاب إسلام الهرام في لقائه أمام الرجاء البيضاوي، برسم ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، المقررة بمصر يوم 15 شتنبر الجاري.
وتعرض إسلام الهرام خلال إحدى الحصص التدريبية لكسر على مستوى الأنف، سيبعده عن الميادين لفترة قد تتجاوز الأسبوعين.
وكان نادي النصر قد أكد يوم الخميس أن إصابة إسلام الهرام تستوجب تدخلا جراحيا خلال اليومين المقبلين.


بتاريخ : 07/09/2019