أخبار الساحة

الكيسر يغادر
أولمبيك آسفي

أعلن المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم عن توصله إلى اتفاق مع المدرب محمد كيسر من أجل إنهاء تعاقدهما بشكل توافقي، وذلك للظروف الصحية للمدرب.
وكان الكيسر قد غاب لفترة عن تداريب الفريق، قبل ان يعود لقيادة المجموعة أمام اتحاد جدة السعودي.
وطبعت مظاهر التوتر علاقة المدرب بفئة من الجماهير على خلفية النتائج الأخيرة للفريق، رغم أنه قاده على بلوغ محطة ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، وأطاح بأعتى الفريق العربية، على غرار الترجي التونسي والمحرق البحريني.
وعبرت مكونات نادي أولمبيك أسفي عن تقديرها للعمل الذي قام به الكيسر، رغم أنه لم يسب له أن تحمل مسؤولية تدريب فريق بالدوري الاحترافي الأول، بعدما عمل مدربا مساعدا للإطار الوطني هشام الدميعي.
أصيلة تحتضن دوريا دوليا في الكرة الطائرة الشاطئية للإناث
تنظم الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، أيام 10،11 و12 من شهر أبريل القادم بمدينة أصيلة،وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، دوريا دوليا في الكرة الطائرة الشاطئية للإناث يشارك فيه 22 فريق ب 36 لاعبة يمثل 12 بلد من ثلاث قارات، حيث تضم قائمة المشاركين إلى جانب المغرب كل من : الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إنجلترا، ألمانيا،إسبانيا، هولندة، سويسرا، جمهورية التشيك،البرازيل، كينيا والموزمبيق.

عبد العزيز تاخبارت عضوا بلجنة التربية وتنمية الرياضة الجامعية بالجامعة الإفريقية

عينت الجامعة الإفريقية للرياضة الجامعية، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية، عبد العزيز تاخبارت، عضوا في لجنة التربية وتنمية الرياضة الجامعية، وذلك خلال اجتماعها المنعقد مؤخرا بمقرها بكمبالا عاصمة أوغندا.
ويتلخص الهدف الأساسي للجنة التربية وتنمية الرياضة الجامعية، حسب بيان للهيأة القارية، في التنسيق والإشراف ومراقبة البرامج وتشجيع الدراسة العلمية من خلال المؤتمرات، والمنتديات، والتقارير، والمنشورات، وأي وسيلة أخرى مناسبة للتربية والبحث بالجامعة الإفريقية.
وأضاف المصدر ذاته، أن دور اللجنة يتمثل في تقديم توصيات بشأن المجالات ذات الأولوية المتعلقة بدراسات التنمية إلى اللجنة التنفيذية للجامعة الإفريقية للرياضة الجامعية.
وتتكون لجنة التربية وتنمية الرياضة الجامعية من الإيفواري دودا سيديبي رئيسا والإثيوبي كيساتي ليكيس هابتيماريم نائبا للرئيس، فضلا عن الكاميروني كينتير غايلا لوكونغ والمغربي عبد العزيز تاخبارت والكيني رينتانغو إليجاه كيتونغا كأعضاء وممثلين اثنين عن لجنة الطلبة.


بتاريخ : 04/03/2020

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *