أخبار الساحة

سفيان أمرابط يفتح أبواب الجحيم على فريقه

مني فريق هيلاس فيرونا بهزيمة ساحقة في عقر داره، أمام ضيفه لاتسيو (1 – 5 )، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتقدم هيلاس فيرونا بهدف في الشوط الأول، سجله لاعبه المغربي سفيان أمرابط، في الدقيقة 39 من ضربة جزاء، ليفتح بذلك أبواب الجحيم على فريقه.
وجاء رد فريق لاتسيو «النسور»، بخمسة أهداف متتالية في الشوط الثاني، أحرز المهاجم شيرو إيموبيلي ثلاثة منها «هاتريك»، في الدقائق (51 من ضربة جزاء، و83 و90 من ضربة جزاء)، بينما تكفل بتسجيل الهدفين الآخرين، كل من الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والإسباني خواكين كوريا، في الدقيقتين (56 و63) على الترتيب.
وتجمد رصيد هيلاس فيرونا بعد هذه الهزيمة، عند 46 نقطة، ويشغل المركز العاشر على سلم تيب الدوري «الكالتشيو».
بينما رفع لاتسيو رصيده بعد هذا الفوز إلى 75 نقطة، في المركز الرابع، وضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا.
نهضة بركان يؤكد سلامة لاعبيه

أعلن فريق نهضة بركان المغربي، نتيجة المرحلة الثانية من فحوصات فيروس كورونا المستجد، التي أجراها اللاعبون وأعضاء الطاقم التقني، وفق البروتوكول الصحي، الذي اعتمدته السلطات الحكومية لاستئناف التداريب الجماعية والدوري.
وكان اللاعبون وأعضاء الطاقم التقني للفريق، قد أجروا التحاليل الأولى، قبل استئناف التداريب، وجاءت سلبية، قبل أن يخضعوا للاختبار الثاني.
وأكد نهضة بركان  في بلاغ له، أنه يتقيد بكل الإجراءات الصحية، من أجل ضمان سلامة اللاعبين، وكل العاملين بالنادي، قبل استئناف الدوري.
ويواصل نهضة بركان، تدريباته بالدار البيصاء، استعدادا لمواجهة الدفاع الجديدي، بملعب العبدي بالجديدة، ضمن مواجهة مؤجلة عن الدورة 19 من الدوري الاحترافي.
أندية القسم الثاني تكرم الأطقم الطبية

اختارت أندية الدرجة الثانية من الدوري الاحترافي تكريم الأطقم الطبية، خلال مباريات الدورة 23 التي جرت تفاصيلها أول امس الأحد.
ودخل أصحاب البدل البيضاء إلى المستطيل الأخضر ثوان قبل بداية المباريات للمس الكرة، وسط تصفيقات اللاعبين والأطر التقنية تقديرا لما يبذلونه من مجهودات في ظل تفشي وباء كورونا.
وقدمت الأجهزة الطبية جهدا كبيرا في مكافحة تفشي فيروس كورونا، التي شل الحركة الرياضية بمختلف دول العالم.
وعادت عجلة الدوري الاحترافي إلى الدوران بعد توقف اضطراري دام أكثر من ثلاثة أشهر.


بتاريخ : 28/07/2020

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *