أخبار الساحة

السلامي والدريدب يعتبران نتيجة المباراة منصفة لفريقيهما

صرح جمال سلامي مدرب فريق الرجاء ، عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه أول أمس بالمغربالتطواني، أن فريقه قدم مباراة جيدة رغم الظروف الاستثنائية التي أحاطت باللقاء، حسب قوله.
وأضاف: « نقطة أحسن من لا شيء.. المباراة لم تكن سهلة و الأهم هو تفادي الهزيمة».
من جهته، اعتبر جمال الدريدب، مدرب المغرب التطواني، أن التعادل هو نتيجة منصفة للفريقين في ظل الأجواء التي أحاطت بالمباراة.
وقال الدريدب: « مر الفريق التطواني بظروف غير عادية في اليومين الأخيرين، وأكيد كان لذلك تأثير على نفسية اللاعبين ومع ذلك قدموا أداء جيدا ونجحوا في الوقوف ندا للند أمام الرجاء الفريق الذي يتطلع للارتقاء إلى صدارة الترتيب العام.»

الكوكب يركزعلى رفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة اتحاد الخميسات

محمد فلال

رفع ميمون مختاري مدرب فريق الكوكب المراكشي من تحضيرات فريقه في افق الاستعداد الجيد والجاهزية التامة لمواجهة مضيفه فريق الاتحاد الزموري الخميسات لحساب الدورة الرابعة والعشرين. وركز المدرب في تحضيراته على الجانب البدني والتقني والنفسي للرفع من معنويات لاعبيه حتى يتمكنوا من تجاوز الاحباط والتدمر جراء المشاكل التي خيمت على محيط الفريق منذ رفع الحجر الصحي خاصة الشق المادي والإضراب عن التداريب في وقت سابق .
الفريق المراكشي أجرى وديتتين مع الجارين الأولمبيك والاتفاق المراكشين، فاز في الأولى بثلاثة اهداف مقابل اثنين، واكتسح في الثانية الاتفاق بستة أهداف لثلاثة ،وكانت مناسبة للمدرب ميمون مختاري لتجريب جميع العناصر قصد الوقوف على جاهزيتهم. وبالنظر إلى وضعية الفريق في سلم الترتيب، فلا خيار امام الخميسات الا بالعودة بنقط المباراة للحفاظ على بعض من أمل الإنعتاق من النزول علما ان الكوكب يتواجد في المرتبة الرابعة عشرة برصيد 24 نقطة وأي كبوة في باقي الدورات ستلقي به الى الهاوية.

الرجاء يوقع اتفاقية رعاية مع OLA ENERGY
MAROC

عززت OLA Energy ، الشركة المتخصصة في توزيع المحروقات ونادي الرجاء الرياضي، شراكتهما من خلال اتفاقية رعاية، تصبح بموجبها OLA Energy أحد الرعاة الرئيسيين للنادي مع استئناف مرحلة الإياب لدوري المحترفين لموسم 2019/2020 و إلى غاية نهاية موسم 2020/2021.
وحسب بلاغ في الموضوع،سيظهر شعار OLA Energy في مقدمة أطقم التداريب وقمصان الفريق في مباريات النادي، بدوري المحترفين و كأس العرش، بالإضافة لحضور قوي للهوية البصرية للشركة في الملعب خلال المباريات التي يكون فيها الفريق مستقبلا، و حقوق تسويقية أخرى.


بتاريخ : 07/08/2020