أخبار الساحة


منتدى رياضي في القنيطرة يدعو إلى ضرورة نشر ثقافة ممارسة الرياضة

أجمع المشاركون في الملتقى الرياضي العالمي لكرة القدم المصغرة، الذي احتضنت أشغاله يوم الجمعة الأخير، مدينة القنيطرة،على ضرورة نشر و تطوير لعبة (الميني فوتبل) و العمل على إشعاعها ،عبر الاستغلال الأمثل لملاعب القرب المنتشرة بشكل واسع في مختلف ربوع المملكة .
في هذا السياق ، أكد رئيس الجمعية المغربية للميني فوتبول، زكرياء طريق، أن هذه الهيئة تتطلع إلى نشر هذه الرياضة في جميع جهات المغرب.
من جانبه ،أكد نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الإفريقي والتونسي للميني فوتبول، أشرف بن صالحة،على أن المغرب بلد كبير في الرياضة ويحقق تطورا كبيرا مقارنة مع باقي .
من جانبها ،ركزت نزهة بدوان البطلة العالمية السابقة في ألعاب القوى،التي حظيت بتكريم خاص، على ضرورة نشر ثقافة ممارسة الرياضة بصورة واسعة وبمختلف أنواعها من خلال تشجيع جميع شرائح المجتمع على النشاط البدني وإشاعة وترسيخ مفهومها كأسلوب حياة لكونها سببا في الحصول على صحة جيدة.

الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية

يعقد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ندوة صحفية مع الإعلام الوطني وذلك عقب نهاية التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 وتأهل المنتخب الوطني المغربي للمرة 18 في تاريخه.
الندوة الصحفية تقام يوم الخميس 08 أبريل،حسب بلاغ للجامعة، وتحتضنها قاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا.
وفي بلاغها، توضح الجامعة أنه ونظرا للظروف الصحية والإجراءات الاحترازية المتخذة، فإن عدد الحضور الصحفي سيكون محدودا.

البطولة الوطنية الاحترافية الثانية (الدورة 16)
أولمبيك الدشيرة يفوز على أولمبيك خريبكة وينفرد مؤقتا بالصدارة

جرت يومي الجمعة والسبت مجموعة من مباريات البطولة الاحترافية الثانية في جولتها 16، وكانت أبرز نتائجها الفوز الذي حققه أولمبيك الدشيرة على حساب ضيفه أولمبيك خريبكة،وهو الفوز الذي جعله ينفرد بصدارة الترتيب العام.وكانت النتائج على الشكل التالي:
الجمعة:
الاتحاد الزموري للخميسات- إتحاد تواركة 0-1
الكوكب المراكشي – شباب أطلس خنيفرة 3-0
السبت:
رجاء بني ملال- النادي القنيطري 1-0
الوداد الفاسي- شباب بنجرير 2-0
أولمبيك الدشيرة – أولمبيك خريبكة 1-0


بتاريخ : 05/04/2021

أخبار مرتبطة

تعود عجلة البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم للدوران،بداية هذا الأسبوع،بنفس عناوينها ومشاكلها وأبرزها عدم توفر الملاعب الكافية، منع الجماهير من

نعمل منذ 2007 على مد الجسور مع الوطن وهذه تفاصيل علاقتنا مع الجامعة     تمكن فريق إف س موروكو

غادرت لاعبات فريق شباب المحمدية ملعب البشير بعد أن خضن فيه اعتصاما انطلق منذ يوم الاثنين الأخير إلى غاية الساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *