أولمبيك آسفي يطالب الجامعة بالتدخل لضمان حضور جماهيره أمام الرجاء

طالبت إدارة فريق أولمبيك آسفي، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالتدخل من أجل السماح للجماهير المسفيوية، بحضور مباراة فريقها أمام الرجاء الرياضي، يوم السبت المقبل بالملعب البلدي ببرشيد، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش.
ووجه الأولمبيك رسالة إلى الجامعة، تحمل توقيع كاتبه العام، يؤكد فيها على أن :تنظيم مباريات البطولة يختلف عن مباريات كأس العرش، التي تتطلب تنظيما خاصا وضوابط وتنسيقا وترتيبات بين الناديين المتباريين”، مع ضرورة “احترام تكافؤ الفرص في المباراة وحضور جماهير الناديين من دون استثناء” ومساهمتهما ماديا ومعنويا، بغاية “تسويق منتوج راق لهذه المسابقة الغالية من طرف الناديين، في إطار التنافس الشريف الذي يرقى إلى تشريف الكرة المغربية”.
وطالب إدارة الفريق المسفيوي بتدخل الجامعة لإلغاء قرار ” عدم السماح لجمهور أولمبيك أسفي لكرة القدم بالحضور لهذه المباراة، نظرا لما يتحلى به من انضباط واحترام للإجراءات التنظيمية المرتبطة بأي مباراة، وإذا تعذر ذلك فإننا نطلب منكم اختيار ملعب آخر يسمح للجمهورين بالحضور وتشجيع الناديين مع الاحترام الواجب للجوانب التنظيمية واللوجيستيكية”.
وكان فريق الرجاء الرياضي قد أعلن أن هذه المباراة ستجرى من دون حضور جمهور الفريق الضيف، بقرار من السلطات المحلية لمدينة برشيد.


بتاريخ : 28/03/2024