الإنتر فريق أشرف حكيمي يبتعد بتسع نقاط في الصدارة في الدوري الإيطالي

سجل لاوتارو مارتينيز هدف الفوز الرائع قرب النهاية ليعزز مسيرة انتصارات إنتر ميلان متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الذي يلعب له المغربي أشرف حكيمي، إلى ثماني مباريات ويبتعد فريقه بتسع نقاط على القمة بعد تغلبه 2-1 على تورينو المهدد بالهبوط أول أمس الأحد.
ومنح روميلو لوكاكو التقدم لإنتر من ركلة جزاء في الدقيقة 62 لكن أنطونيو سنابريا سرعان ما أدرك التعادل، قبل أن يهز مارتينيز الشباك بضربة رأس مع تبقي خمس دقائق على النهاية.
وأبلغ مارتينيز شبكة سكاي إيطاليا «كانت مباراة صعبة، كنا ندرك أن تورينو متأخر في الترتيب ويحتاج إلى النقاط، لكننا كنا بحاجة إليها أيضا لكي نستمر على القمة».ورفع إنتر رصيده إلى 65 نقطة.
ومع جلوس المدرب أنطونيو كونتي في المدرجات بسبب الإيقاف، واجه إنتر صعوبات في اختراق دفاع تورينو المنظم.لكن البديلين كريستيان إريكسن وألكسيس سانشيز تركا بصمة بعد مشاركتهما، واشترك اللاعب الدنماركي في التحرك الذي أسفر عن ركلة الجزاء ومرر سانشيز الكرة العرضية التي سجل منها مارتينيز هدف الفوز برأسه.
وسدد مارتينيز برأسه خارج المرمى من مدى قريب، وكانت أقرب فرص تورينو للتسجيل في الشوط الأول عندما ارتدت ضربة رأس ليانكو من القائم.
وتقدم إنتر عندما ارتكب أرماندو إيتزو مخالفة ضد مارتينيز في المنطقة ليمنح لوكاكو فرصة تسجيل هدفه 19 في الدوري هذا الموسم من علامة الجزاء.
وهز سنابريا الشباك من مدى قريب بعد أن فشل إنتر في إبعاد الكرة من ركلة ركنية، لكن ضربة رأس مثالية من مارتينيز أعادت الضيوف للمقدمة في الدقائق الأخيرة.


بتاريخ : 16/03/2021

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *