التعادل يحسم المواجهات الأخيرة من الجولة 12 من الدوري الاحترافي

نجح فريق يوسفية برشيد في انتزاع تعادل ثمين بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعته بضيفه الجيش الملكي، مساء أول أمس الأحد، بالملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة 12 من البطولة الاحترافية الأولى.
وتميزت المباراة بندية كبيرة، حيث كان الفريق العسكري قريبا من خطف الثلاث نقاط بعد أن كان سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم البديل عبد الإله عميمي ( 90+ 12 )، لكنه لم يفلح في تعميق الفارق بعد أن أهدر لاعب خط وسط ميدانه جلال الداودي ضربة جزاء في الأنفاس الاخيرة من اللقاء، أعقبها خطأ فادحا من الحارس العسكري أيوب لكرد، الذي فشل في إبعاد الكرة، ما مكن كريم الهاشمي من تعديل الكفة، حيث أودع الكرة في الشباك الفارغة.
كما أن الفريق العسكري لم يستغل النقص العددي الذي عانى منه يوسفية برشيد منذ بداية الجولة الثانية، بعدما أشهر حكم اللقاء الورقة الحمراء في وجه المدافع هشام التايك.
وعقب هذا التعادل رفع الجيش الملكي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، خلف الرجاء الرياضي الذي يملك 22 نقطة، في حين يتمركز فريق يوسفية برشيد في الرتبة 10 بـ 14 نقطة.
وحسمت نتيجة التعادل بهدف لمثله مباراة الوافدين الجديدين على الدوري الاحترافي الأول، المغرب الفاسي وضيفه شباب المحمدية.
وكان الماص سباقا للتهديف بواسطة عبدولاي ديارا (د 24)، قبل أن يعدل للشباب إسماعيل المترجي (د 36).
وعقب هذا التعادل، بات المغرب الفاسي يحتل المركز العاشر إلى جانب الفتح الرباطي ويوسفية برشيد بـ 14 نقطة، فيما ظل شباب المحمدية في المركز الثامن إلى جانب نهضة بركان بـ 15 نقطة.
وانتهت مواجهة الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة، التي جرت بملعب العبدي، بالتعادل من دون أهداف، رغم أن الفريق الطنجي لعب منقوص العدد من الدقيقة 53، بعد طرد لاعبه محمد أيمن ساديل من طرف الحكم سمير الكزاز.
ويحتل اتحاد طنجة، عقب هذا التعادل، المركز الخامس إلى جانب مولودية وجدة وحسنية أكادير بـ 17 نقطة، فيما ظل الدفاع الجديدي في المركز الرابع عشر بـ 11نقطة.

النتائج الكاملة
الوداد الرياضي – مولودية وجدة 1 – 1
حسنية أكادير – نهضة بركان 1 – 2
المغرب التطواني – الرجاء البيضاوي 2 – 3
أولمبيك آسفي – سريع وادي زم 2 – 1
الفتح الرباطي – نهضة الزمامرة 1 – 2
يوسفية برشيد – الجيش الملكي 1 – 1
المغرب الفاسي – شباب المحمدية 1 – 1
الدفاع الجديدي – اتحاد طنجة 0 – 0