الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية الأولى : الوداد – نهضة بركان من أبرز المباريات

تستأنف منافسات البطولة الاحترافية الأولى بعد توقفها تزامنا مع خوض المنتخب الوطني مباراتيه الوديتين الأخيرتين،أمام كل من الشيلي والبراغواي، وذلك بإجراء الجولة الرابعة والتي ستجرى على امتداد أيام الجمعة،السبت والأحد.
يومه الجمعة، يلتقي الجيش الملكي المنتشي بإحرازه بطاقة التأهل في منافسات كأس الكاف، فريق الدفاع الجديد الفائز في الدورة الماضية على فريق شباب المحمدية.هذا الأخير،يواجه بملعب البشير يومه الجمعة انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف،فريق الرجاء بمدربه الجديد منذر لكبير، وغالبا ستجرى المباراة بشبابيك مغلقة بعد أن بيعت كل التذاكر منذ يوم أمس الخميس.
في الدارالبيضاء، يستقبل الوداد البيضاوي،يوم الأحد،في نسخة عن مباراة السوبر الإفريقي،نهضة بركان. فهل ينجح الوداد في فك عقدته أمام الفريق البركاني أم أن ممثل عاصمة البرتقال سيتكون له الكلمة مرة أخرى أمام الفريق البيضاوي؟
وتقدم الدورة الرابعة أحد اللقاءات الهامة والمثيرة جدا،ويتعلق الأمر بمباراة أولمبيك آسفي واتحاد طنجة. الفريق المسفيوي حقق انطلاقة ممتازة في بطولة هذا الموسم فيما واجه فريق المدرب بادو الزاكي تعثرا كبيرا ولم يذق بعد طعم الانتصار. الأمر نفسه ينطبق على المغرب الفاسي الذي يعاني في هذه البدايات،وعليه أن يستجمع كل قواه وهو يحل ضيفا على فريق الفتح الرباطي في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين.
في تطوان،يلتقي الصاعدان للقسم الأول،المغرب التطواني واتحاد تواركة،في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات. كماهو الشأن في المباراة التي ستجمع الشباب السالمي بأولمبيك خريبكة،أومباراة حسنية أكادير ومولودية وجدة بالرغم من أن كل التوقعات تضعه الفريق السوسي مرشحا لانتزاع الفوز.
البرنامج:
– الجمعة :..
الجيش الملكي …… الدفاع الحسني الجديدي (الساعة الرابعة زوالا)
شباب المحمدية …. الرجاء الرياضي (الساعة الثامنة والنصف مساء)
– السبت :
أولمبيك آسفي ….. اتحاد طنجة (الساعة السادسة والربع مساء)
الشباب الرياضي السالمي ….. أولمبيك خريبكة (الساعة الثامنة والنصف مساء)
– الأحد :
الفتح الرياضي ……. المغرب الفاسي (الساعة الرابعة زوالا)
المغرب التطواني …. اتحاد تواركة (الساعة السادسة والربع مساء)
حسنية أكادير ……. مولودية وجدة (الساعة الثامنة والنصف مساء)
الوداد الرياضي ……. نهضة بركان (الساعة الثامنة والنصف مساء)


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 30/09/2022