الدورة السادسة من بطولة القسم الثاني : رجاء بني ملال وشباب المسيرة يبحثان فوزهما الأول هذا الموسم

يبحث رجاء بني ملال، صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد نقطتين، عن انتصاره الأول هذا الموسم، حيث سيكون في انتظار سطاد المغربي، صاحب المركز الخامس برصيد ثماني نقاط.
مهمة فارس عين أسردون ستكون صعبة أمام فريق عنيد، يريد أن ينافس على بطاقة الصعود، قياسا على المستوى الجيد الذي ظهر به خلال الموسم الماضي.
ونفس الرهان سيحمله شباب المسيرة، الذي استنجد مؤخرا بالإطار الوطني سعيد الصديقي، بعد بداية كارثية حقق خلالها نقطة واحدة في الدورة الأولى، قبل أن يسقط في أربع مباريات متتالية.
الفريق الصحراوي سيكون أمام تحدي كبير عند استقباله لأولمبيك الدشيرة، صاحب المركز الثاني، والساعي بقوة إلى تحقيق الصعود، الذي ضاع منه في أكثر من محاولة خلال السنوات الخميس الأخيرة.
ويتطلع نهضة الزمامرة، بقيادة نجمه هاشم مستور، إلى تحقيق انتصار استعصى عليه في الجولة الماضية أمام الراك، حيث سيكون في انتظار الاتفاق المراكشي، الصاعد حديثا إلى البطولة الاحترافية، والمحتل للرتبة السادسة بثماني نقط.
ويرحل يوسفية برشيد، صاحب المركز الثالث برصيد تسع نقاط، لمواجهة وداد تمارة، المتواجد في المركز  الثامن برصيد سبع نقاط، برهان تحقيق انتصار يرفع معنويات لاعبيه في سباق البحث عن العودة السريعة على قسم الأضواء.
ويرحل شباب بنجرير، صاحب المركز السابع برصيد ثماني نقاط، إلى مدينة فاس لمواجهة الواف، صاحب المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط، والذي يتطلع إلى تصحيح المسار، خاصة وأن كل المؤشرات توحي بأنه سيواجه صعوبات كبيرة هذا الموسم.

البرنامج
n السبت
رجاء بني ملال – سطاد المغربي
نهضة الزمامرة – الاتفاق المراكشي
وداد تمارة – يوسفية برشيد

n الأحد
شباب المسيرة – أولمبيك الدشيرة
اتحاد وجدة – شباب خنيفرة
شباب بنجرير – الوداد الفاسي
ملحوظة: كل المباريات ستجري بداية من الرابعة مساء.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 15/10/2022