السد يتجهز للتعاقد مع نور الدين أمرابط

تواصلت التقارير التي تشير إلى إمكانية انتقال الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي، إلى نادي السد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوردت تقارير إعلامية قطرية إلى أن نادي السد يسعى إلى ضم اللاعب، مشيرا إلى أن الإسباني تشافى هيرنانديز، مدرب الزعيم، منح الضوء الأخضر لفتح المفاوضات مع اللاعب، على خلفية المستوى الذي ظهر به خلال المباراة التي جمعت بين السد والنصر، في ربع نهائى دوري أبطال آسيا 2019. مضيفة أن أمرابط رفض تخفيض راتبه مع النصر، بعد توقف النشاط الكروي، مهددا بالرحيل عن الفريق وهو ما قد يسهل من انتقاله إلى الفريق القطري.
وفي السياق ذاته ذكرت صحيفة «أجانس سبور» التركية أن نادي السد لديه إصرار على ضم أمرابط، من أجل دعم خط هجومه بداية من الموسم المقبل. ولا شك أن أمرابط يعتبر عنصرا مميزا في ظل القدرات التي يمتلكها، كما أن قائمة السد تسمح بتسجيله، لأن المكسيكي ماركو فابيان سينتهي عقده في نهاية الموسم، وبالتالي سيكون هناك مكان متاح في قائمة السد على مستوى المحترفين بعد تسجيل بونجاح كمحترف عربي، ومن هنا يبرز اهتمام الزعيم بضم اللاعب المغربي.


بتاريخ : 05/05/2020

أخبار مرتبطة

يضع الترجي التونسي نصب عينيه إكمال مهمة العودة إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم، عندما يحضر متفوقا بهدف

سيبقى تشافي هرنانديس مدربا لبرشلونة حتى نهاية عقده عام 2025، بعدما سبق أن أعلن رحيله هذا الصيف، وفقا لما أفاد

أعلن نادي الزمالك المصري، أول أمس الأربعاء، منعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن الدوري المصري لكرة القدم، بسبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *