السريع يتجاوز شباب الحسيمة بصعوبة

حقق سريع وادي زم فوزا صعبا على شباب الريف الحسيمي (1/0)، في قمة أسفل ترتيب البطولة الوطنية التي أقيمت أول أمس (السبت) عن الدورة الخامسة والعشرين بالملعب البلدي بواد زم.
ولم يستفيد السريع من النقص العددي لشباب الحسيمة منذ الدقيقة 7 عندما طرد الحكم الداكي رداد مراد الناجي الذي أمسك هشام العروي من الخلف وحرمه من التقدم كآخر مهاجم نحو الحارس عدنان العاصمي.
وانهار شباب الحسيمة في الدقيقة 75 عندما تلقى الهدف الوحيد من عبدواللاي اديارا الذي زار شباك عدنان العاصمي من تمريرة لعصام بودالي.
ونجح حسن بنعبيشة بتغييراته في إحراز هدف الفوز بإشراك عماد راحولي عوض وليد خلدوني وعمر تاحلوشت ومعاذ الصاحوفي كبديلين لعصام بودالي وهشام العروي.
ويحتل السريع حاليا الرتبة 11 ب 30 نقطة وبفارق 8 نقاط عن شباب الحسيمة الذين يتوفر على 22 نقطة فقط.
واعترف حسن بنعبيشة بصعوبة المباراة أمام شباب الحسيمة لأنه يخشى دائما من مواجهة فرق أسفل الترتيب خوفا من الهزيمة التي تقرب الخصم وتزيد الضغط على اللاعبين. وأضاف بنعبيشة بأن السريع خاض ثاني أصعب مباراة بعد المغرب التطواني وحقق فيهما 6 نقاط .
وأرجع سعيد شيبا،مدرب شباب الحسيمة، هزيمة فريقه أمام سريع وادي زم إلى الطرد المبكر الذي تعرض له مراد الناجي لأنه بعثر الأوراق وأحبط الأهداف المتجلية في العودة بالفوز.وأضاف شيبا بأن الطرد منذ البداية حول شباب الحسيمة من باحث عن الفوز إلى مدافع طيلة 75 دقيقة حيث بذلت العناصر المتبقية مجهودات مضاعفة ولعبت باستماتة أمام خصم آمن بقدراته لينجح في توقيع الهدف.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 22/04/2019