الفنان حسن المغربي يحتفي بالحب و يطلق أغنية «نامبر أونو»

أطلق الفنان حسن المغربي، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “نامبر أونو”.
العمل الفني الجديد، تم إطلاقه على طريقة الفيديو كليب.
وفي تصريح لجريدة الاتحاد الاشتراكي، أكد الفنان حسن المغربي، أن أغنيته الجديدة”Number Uno” ،اختارها أن تكون بأسلوب جديد ،كما هو الشأن في حينه بالنسبة للأغاني التي سبق أن طرحها، مثل “، لاعلاقة “، “برافو “، ” سالات السينما ” وغير ذلك من الأعمال الفنية.
وأوضح حسن المغربي في ذات التصريح،أن أغنيته التي أطلقها مؤخرا، حرص على أن تكون برؤية جديدة من حيث معالجة الموضوع والتوزيع والتصوير، وانتقاء الكلمات.
وأضاف حسن المغربي، أنه يحتفي في هذا العمل بالحب كقيمة إنسانية، الذي يبقى مثل الهواء والماء، لايمكن الاستغناء عنه، انطلاقا من حب الأم والأب والأصدقاء والحبيبة، فهو البلسم الذي يداوي الجراح، خاصة في ظل الضغط النفسي و كذلك الضغط الحياتي اليومي الذي هو سمة العصر.
وكشف الفنان المبدع حسن المغربي، أن الفيديو كليب، جسد موضوع الأغنية، وترجمها إلى صور حية ،إذ ركز موضوع هذا العمل الفني على علاقة الحب بين رجل وامرأة، انطلقت شرارتها من نظرة إعجاب ثم تعلق فحب، كل ذلك من أجل أن ندفع عين المتلقي كي تصدق وتؤمن بهذه العلاقة.
وشدد حسن المغربي، على أنه تعامل مع دماء جديدة، مبدعين شباب كالعادة، في إطار الاكتشاف أيضا، من خلال التعامل مع مهدي الأحمدي في الكلمات ،والطيب بلمليح في إخراج الفيديو كليب.
وصرح حسن المغربي، أن أغنية “Number Unimo”” هي جزء من ألبوم غنائي، على أساس أن يتم إطلاق أعمال فنية أخرى ابتداء من عيد الفطر المقبل.


الكاتب : جلال كندالي

  

بتاريخ : 11/03/2024