الكعبي يقود هجوم الوداد أمام الأهلي المصري

 

سيعود أيوب الكعبي إلى لتعزيز هجوم الوداد البيضاوي خلال الموسم المقبل، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي بشأن تفاصيل العقد، الذي سيمتد لموسم واحد مع إمكانية التمديد، في حال سارت الأمور وفق ما يرتضيه الطرفان.
وحسب مصدر مطلع فإن الكعبي أجرى الفحص الطبي الروتيني، ومن المقرر أن يلتحق بتداريب الفريق الأحمر مباشرة بعد الديربي، على أمل أن يستعيد لياقته البدنية وجاهزيته لقيادة الهجوم الودادي في مباراته أمام الأهلي المصري، عن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويتواجد اللاعب السابق لفريقي الراك ونهضة بركان في لائحة الوداد الإفريقية، حيث خاض رفقته غمار الأدوار الأولى من تصفيات دوري أبطال إفريقيا، وسجل ثلاثة أهداف من مجموع التسعة التي وقع عليها في النصف الأول من الموسم بالألوان الحمراء.
ورغم أنه كان يتوفر على عروض جد مغرية، خاصة من الأهلي المصري، الذي كان يصر على انتداب اللاعب الدولي المغربي، وكذا الترجي التونسي الذي سعى إلى تجريب حظه في الحصول على توقيع الكعبي، إلا أنه رفضها جمعيها حبا في الوداد الذي قضى به ستة أشهر جيدة، قبل أن يعود إلى الدوري الصيني عقب انتهاء مدرة إعارته إلى الفريق الأحمر، وأيضا لرغبته في أن يظل بالقرب من عائلته، بعدما عاش فترة عصيبة لم يتأقلم فيها مع الأجواء الصينية، حيث وجد صعوبة كبيرة في الاندماج، ما جعله يقرر العودة إلى الدوري الاحترافي، بعدما فك ارتباطه مع فريق هيبي فورتون الصيني.
وأشار مصدرنا إلى أن الكعبي سيكون متاحا أمام المدرب غاموندي خلال إياب دوري أبطال إفريقيا، الذي سيتزامن مع فتح باب الانتقالات الصيفية بالمغرب، علما بأنه متواجد باللائحة الإفريقية للوداد، شأنه في ذلك شأن المدافع أشرف داري والنيجيري بابا توندي.
وفي الوقت الذي لم يكشف مصدرنا عن قيمة الصفقة، فإنه لمح إلى أن الكعبي سيتوصل بمنحة مغرية، طالما أنه ضحى بعروض كبيرة من أجل القميص الودادي.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 25/09/2020