المنتج والدي جي المغربي Flomine يحل ضيفا على فيلم قصير أنتجته منصة Spotify

يحل المنتج والدي جي المغربي Flomine ضيفا على فيلم قصير عالمي جديد «Music That Moves» أنتجته منصة Spotify.
وأوضح بلاغ لSpotify أن هذه الأخيرة «تحاول التعرف عن قرب على موسيقى Amapiano، تلك الظاهرة الثقافية التي باتت تبسط هيمنتها على الموسيقى الإفريقية في كافة أنحاء العالم وتواصل الانتشار غربا وشرقا، من المغرب وشمال أفريقيا إلى أوروبا وشرق آسيا وأماكن أخرى حول العالم».
وواصل المصدر ذاته أن «Amapiano أحد الأنواع الموسيقية الأكثر شهرة في جنوب إفريقيا يمتزج مع موسيقى كناوة المغربية وعناصر من الثقافات المحلية حول العالم لخلق تجربة تواصل مميزة بين الثقافات المختلفة».
ويتميز المنتج ومهندس الصوت والدي جي المغربي Flomine، حسب البلاغ، بحضور بارز في السلسلة الجديدة Spotify: Music That Moves، وحول مشاركته في هذا العمل روى Flomine كيف مزج بين عالم موسيقى الـAmapiano وموسيقى الكناوة المغربية المحلية، مشيرا إلى أنه «عندما تمزج الـ Amapiano مع موسيقى الكناوة المغربية، تربط عالمين ببعضهما وتقدم للمستمعين إيقاعات جديدة من ثقافات مختلفة يقعون في حبها».
وواصل Flomine « تتميز موسيقى Amapiano بتلك الروح الصاخبة الم فعمة بالطاقة والتي تجمع بين الناس .. أحبها الجمهور في المغرب لانجذابهم لهذا المزيج الثقافي الذي يجمع بين موسيقى جنوب إفريقيا والموسيقى المغربية».


بتاريخ : 06/06/2022