الموزع العالمي المغربي”ريهاب” يقدم”أقوله إيه” مع المصرية كارمن سليمان

قدّم الموزع الموسيقي العالمي ذو الأصول المغربية فضيل الغول المعروف بـ «ريهاب»، أحدث أعماله الموسيقية للوطن العربي، مع الفنانة كارمن سليمان بأغنية «أقوله إيه»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
تعتبر الأغنية هي النسخة العربية من «One More Dance»، التي قام بتوزيعها ريهاب مع المغنية «أليدا» قبل 3 شهور من الآن وحققت أكثر من 2 مليون و 700 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب».
أعادت كارمن الأغنية باللغة العربية بعنوان «أقوله إيه»، وقام بطرحها ريهاب عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وحققت أكثر من 62 ألف مشاهدة، بكلمات الشاعر تامر حسين، وتقول كلماتها»  جابلي ورد جاب بوكيه.. قالي ممكن تقبليه.. قولتي إيه.. اتكسفت وقلت ياه كل
ولم يكن هذا التوزيع الموسيقي العربي الوحيد لـ «ريهاب»، حيث سبق أن تعاون مع أشهر مطربي مصر، أبرزهم «عمرو دياب، محمد حماقي، عمرو مصطفى»، حيث شارك مع حماقي في توزيع أغنية «هو ده حبيبي»، التي تم طرحها خلال شهر أغسطس من العام الماضي، بكلمات:تركي آل الشيخ، ألحان:عمرو مصطفى، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب».
إضافة إلى إعادة التوزيع الموسيقي لـ 3 أغنيات لحماقي «أجمل يوم، ياستار، قدام الناس» خلال مهرجان «ميدل بيست» الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في ديسمبر
2019، وحققوا نسبة مشاهدة ومتابعة عالية.
وأعاد حماقي تقديمها في حفله الغنائي الذي أقامه ضمن فعاليات الاحتفال برأس السنة، عبر تطبيق صانع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، وحقق المقطع أكثر من 660 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب».
وقدم ريهاب مع دياب 3 توزيعات موسيقية لأشهر أغانيه «أجمل عيون، يتعلموا، يوم تلات»، ضمن فعاليات مهرجان «ميدل بيست» السعودي.
إضافة إلى عدد من التوزيعات الموسيقية للفنان عمرو مصطفى في أحدث ألبوماته «لعبت مع الأسد»، منهم «سلمى، أسيب مااتسابش، لعبت مع الأسد».
«ريهاب» موزع موسيقي موزع موسيقي هولندي من أصل مغربي، شارك موسيقياً مع كبار مغنيّ العالم، أبرزهم «تايلور سويفت، مادونا، ريهانا، هافانا براون».
أطلق ألبومه الموسيقي الاول في خريف 2017 بعنوان Trouble، وحقق نجاح استماعي ضخم حيث وصل إلى أكثر من 500 مليون على مستوى العالم، ووصلت عدد من مقطوعاته الموسيقية إلى أعلى 100 مقطوعة استماعاً في مجلة «بيلبورد» العالمية، وهم «Rumours» و «Ain›t That Why» و «Hold On Tight» و «The Wave» و «Lullaby»


بتاريخ : 12/03/2021