انتقال لاعب الفتح الرياضي «منتصر لحتيمي» إلى الدوري التركي

اتفق نادي الفتح الرياضي ونادي طرابزون التركي، على تفاصيل العقد الذي سيتم بموجبه انتقال اللاعب «منتصر لحتيمي» إلى الدوري التركي.
وسيمتد عقد اللاعب» منتصر لحتيمي» إلى ثلاث سنوات.
وأجرى اللاعب» منتصر لحتيمي «كل الفحوصات الطبية الضرورية يوم أمس الأول الإثنين، وسيتم تقديمه إلى الإعلام الرياضي  التركي، وإلى أنصار فريق طرابزون، اليوم الثلاثاء أو يوم غد الأربعاء.
وبهذه الصفقة ،يؤكد فريق الفتح الرياضي، بأنه يعرف كيف يسوق للاعبيه خارج البطولة الوطنية، خاصة وان صفقة انتقال «منتصر لحتيمي «جاءت بعد انتقال كل من «أشرف لعزيري « إلى فريق ليون الفرنسي، و» المهدي مباريك «إلى نادي العين الإماراتي، وقبل ذلك كانت صفقة مدافع المنتخب الوطني المغربي الأول
« نايف أكرد» إلى الدوري الفرنسي،ولينتقل بعد ذلك إلى الدوري الإنجليزي ناهيك عن صفقات  أخرى سابقة إلى الدوري الفرنسي والتركي.
يذكر أن اللاعب «منتصر لحتيمي»،عرف تكوينه الكروي  بأكاديمية  الفتح الرياضي الرباطي، وكان محط اهتمام العديد من الأندية الوطنية و الدولية ،لكن   فريق الفتح الرياضي  لا يوافق إلا على الصفقات التي تأتي من خارج البطولة الوطنية.
وللتذكير أيضا فإن اللاعب» منتصر لحتيمي» حمل قميص المنتخب الوطني للشبان والمنتخب الأولمبي ،كما تواجد صحبة المنتخب الوطني الأولمبي في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي احتضنتها مدينة» قونيا «التركية خلال شهر غشت.


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 16/08/2022