بعد أن تأخرت عن موعد الطائرة.. مسافرة تحاول إضرام النار في نفسها داخل مطار مراكش

أوقف أمن مطار مراكش المنارة الدولي، صباح يوم الأحد 2 غشت الجاري، امرأة حاولت إضرام النار في نفسها داخل قاعة الاستقبال بالمطار مستعملة مادة سريعة الاشتعال.
وحسب مصدر أمني فقد تم رصد تحرك مشبوه للمعنية، التي يبلغ عمرها 37 سنة، قامت فيه بصب مادة سائلة من قنينة على جسدها لتتدخل عناصر الشرطة بسرعة للحيلولة دون إشعال النار في نفسها.
واستنادا للمصدر المذكور فالمعنية، وهي مطلقة وأم لطفلين، كانت في وضعية نفسية جد متذمرة بسبب تأخرها عن موعد الطائرة التي كانت ستقلها إلى مدينة الداخلة حيث تعمل في أحد معامل تصبير السمك.
وأوضح مصدرنا أن تصريح المعنية للضابطة القضائية كشف أنها قضت عطلة العيد في مدينة الخميسات وأنها حجزت تذكرة للعودة إلى مدينة الداخلة على متن طائرة ستقلها من مراكش تابعة لشركة العربية، و كان من المفروض أن تصل في الموعد إلا أن إجراءات مراقبة تراخيص السفر بسد قضائي أخرتها كثيرا إلى أن فاتها موعد إقلاع الطائرة،علما أنها كانت مطالبة بالالتحاق بالعمل في صباح يوم الاثنين وهو ما فاقم محنتها.
وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني قد أكد أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح يوم الأحد، لتحديد ظروف وملابسات إقدام امرأة على محاولة إضرام النار عمدا في نفسها داخل صالة الاستقبال بمطار مراكش-المنارة.


الكاتب : مكتب مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 04/08/2020

أخبار مرتبطة

  بالنسبة لقارئ غير دروب بالمسافات التي قطعها الشعر المغربي الحديث، فإنّه سيتجشم بعض العناء في تلقّي متن القصائد الّتي

« القصة القصيرة الجيدة تنتزعني من نفسي ثم تعيدني إليها بصعوبة ، لأن مقياسي قد تغير ، ولم أعد مرتاحا

أكد على أن تعامل الحكومة مع القطاع ومهنييه يساهم في اتساع دائرة الغموض والقلق   أكد ائتلاف يضم عشر جمعيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *