بعد فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة : الوداد يستعيد الصدارة مؤقتا

استعاد فريق الوداد البيضاوي صدارة الترتيب بعد فوزه على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفين، في المبارة التي جمعت بينهما ،أول أمس الاثنين، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة ال21 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل أهداف الفريق الأحمر اللاعب اسماعيل الحداد (د 41) وابراهيم نجم الدين (د 48) وكاسادي كاسينغو (د 70)، فيما سجل هدفي أولمبيك خريبكة لاعب الوداد البيضاوي حمزة أسرير بالخطأ في مرمى فريقه (د 21) ومحمد الفقيه (د 96).
وارتقى فريق الوداد البيضاوي عقب هذا الفوز من المركز الثاني إلى الصدارة برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن غريمه فريق الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني (39 نقطة)، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز ال11 برصيد 23 نقطة إلى جانب فريق سريع وادي زم.
اللقاء انطلق سريعا عبر محاولات وعمليات هجومية نظمها لاعبو الوداد الذين بدا أنهم كانوا يسارعون الزمن للتوقيع على نتيجة إيجابية تصحح مسار فريقهم. وعكس مجريات بداية المباراة، نجح أولمبيك خريبة في فترة وجيزة من تسلم مفاتيح اللعب وأصبح مهاجموه يشكلون الخطورة على مرمى الوداد، بل ونجحوا في تسجيل أول أهداف المباراة وكان ذلك في الدقيقة 21 بعد أن ارتطمت الكرة بلاعب الوداد حمزة أسرير لتلج المرمى معلنة عن هدف السبق للفريق الخريبكي.
أمام هذا الهدف، تحركت العناصر الودادية من جديد، وناورت من مختلف جهات الملعب، واستعادت التحكم في مجريات اللقاء وأثمرت محاولات الوداد في تسجيل هدف التعادل بواسطة إسماعيل الحداد في الدقيقة 42 من الشوط الأول.
وأضاف زميله نجم الدين إبراهيم مع بداية الشوط الثاني الهدف الثاني للوداد،.
وفي الدقيقة 69، ينجح المهاجم كزادي برأسية في توقيع الهدف الثالث للفريق البيضاوي.
ورغم تعدد محاولات الفريق الخريبكي للعودة للمباراة، فإنه اكتفى بإضافة هدف ثاني لفائدته وكان عن طريق ضربة جزاء في آخر ثواني اللقاء، ضربة الجزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد الفقيه .
ورفع الوداد رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 40 في صدارة ترتيب الدوري مؤقتا، فيما جمدت الهزيمة رصيد أولمبيك خريبكة في حدود 23 نقطة بالمركز الـ12.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 12/08/2020