تجديد الثقة في بانجاج اعلي رئيسا لجمعية الوفاق للكرة الحديدية الرشيدية

 

عقدنادي الوفاق للكرة الحديدية الرشيدية يوم الجمعة 6 أكتوبر الجاري بالرشيدية جمعه العام العادي، بقاعة دار الشباب المدينة، بحضور أغلبية المنخرطين.
وبعد الاستيفاء و التحقق من النصاب القانوني للحضور، قدم رئيس النادي جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن نقطتين أساسيتين هما: مناقشة التقريرين الأدبي و المالي اللذين صادق عليهما الحاضرون بالإجماع، بعدما تمت مناقشتهما بطريقة مستفيضة وبناءة من خلال إبداء الرأي والمقترحات، حيث أبدى الحاضرون بمداخلاتهم التي وقفت عند ملاحظات في التسيير و الانخراطات والإخبار بالدوريات، التي تجرى من حين لآخر بمختلف الأندية، كما ركزت على ضرورة توفير مقر قار للنادي.. ملاحظات وجدت إصغاء وتفهما من طرف المكتب، بعدها أوضح رئيس نادي الوفاق للكرة الحديدية فيما يخص توفير مقر قار للنادي، بأن ملفا متكاملا بجميع الوثائق المطلوبة هو جاهز وموجود لدى المصالح المختصة و لا ينتظر إلا التأشير عليه.
كما شكر في هذا الخصوص جميع المنخرطين و المتعاونين الذين يسعوا إلى النهوض بمستوى النادي و الرقي به إلى الأحسن، بعدها قدم المكتب المسير استقالته ليفسح المجال للجنة مسيرة سهرت على انتخاب مكتب جديد، حيث تم تجديد الثقة في الرئيس (بانجاج)كرئيس جديد، وانتخاب أعضاء مكتب جديد مكون من ثلاثة عشر عضوا كلهم أمل في تجديد العهد للنهوض بمستوى النادي.
فجر مبارك


بتاريخ : 15/10/2022