حكيمي: ريال مدريد لم يراهن علي

قال النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه يعتقد أن فريقه السابق ريال مدريد الإسباني «لم يكن يرغب في أن يراهن» عليه قبل أن يرحل عن صفوفه وينضم إلى إنتر ميلان عام 2020.
وكان المغربي الدولي انضم بعقد نهائي إلى إنتر ميلان بعد أن قضى عامين معاراً إلى بروسيا دورتموند، وذلك مقابل نحو 40 مليون يورو، قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة كبيرة أخرى بعدها بعام واحد مقابل 68 مليون يورو.
ولدى سؤاله عن سبب رحيله عن ريال مدريد، أجاب حكيمي قائلاً: «هي حقيقة أنك عندما تنضم إلى ريال مدريد للمرة الأولى قادماً من كاستيا، من الطبيعي أن النادي لا يراهن كثيراً عليك لأنك تكون لاعباً شاباً».
وأضاف: «لكن عندما انتقلت بعدها إلى دورتموند، انتقلت على سبيل الإعارة وقضيت موسمين رائعين، وكان علي العودة واتخاذ القرار، وعندها كان ريال مدريد لا يراهن علي بعد، حسب ما أعتقد، رغم أنني كنت قادراً على مواصلة اللعب على أعلى المستويات».
وتابع: «وبعدها عندما انتقلت إلى إنتر بعد توقيع عقد نهائي، كان هناك بنداً يتيح لريال مدريد الشراء ولم يجر تنفيذه أيضاً، لذلك أعتقد أن ريال مدريد لم يكن يرغب في الرهان علي بشكل كبير مثل أندية أخرى، وأنا سعيد بأن تلك الأندية لم تكن مخطئة في الرهان علي».


بتاريخ : 16/02/2022