عصبة الأبطال الإفريقية ( الجولة 5 المجموعة 3): الوداد يدخل، يومه السبت، غمار المواجهة ضد كايزر شيفس بهدف تعزيز صدارته

أكد الاطار التقني الوطني ، محمد بنشريفة، المدرب المساعد بفريق الوداد الرياضي أول أمس الخميس في جوهانسبورغ، أن فريق القلعة الحمراء يدخل غمار المباراة التي ستجمعه بفريق كايزر شيفز برسم الجولة الخامسة – المجموعة الثالثة من اقصائيات عصبة الأبطال الإفريقية ،بهدف تحقيق الفوز و تعزيز موقعه كمتصدر لمجموعته .
وقال بنشريفة في الندوة الصحفية التي جرت قبل المباراة المقررة يومه السبت «جئنا إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق الفوز بهذه المباراة التي لن تكون سهلة نظرا لجودة لاعبي الفريق الخصم»، مبرزا أن فريق الوداد الرياضي يدخل غمار جميع المباريات بنفس روح الجدية والعزيمة.
كما أشار إلى أن رجال المدرب فوزي بنزرتي «موجودون هنا من أجل تحقيق الفوز وسيبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى مبتغاهم ، على الرغم أن فريق كايزر تشيفز له أفضلية اللعب في ميدانه».
وفي معرض رده على سؤال حول مدى تأثير غياب بعض اللاعبين الرسميين على أداء الفريق ، أكد بنشريفة أن جميع اللاعبين لهم وزنهم في النادي وأنه يتم الاعتماد في المباريات فقط أولئك الذين يبرهنون على استعداد جيد وروح المجموعة .
وقال في هذا السياق «الوداد فريق رائع ويتمتع بلاعبين موهوبين وقد أعد المدرب بنزرتي هذه المباراة في أفضل الظروف» ، مشيرا إلى أن الوداد لديه رصيد بشري غني ولن يعاني بالتأكيد من غياب بعض اللاعبين.
من جهته، اعترف الجناح الأيمن بديع أوك أن المباراة ضد كايز شيفس لن تكون سهلة ،مستطردا بالقول « نحن هنا لنثبت أننا الأفضل. قدمنا لجنوب إفريقيا لنلعب كرة قدم جيدة ونقدم صورة جيدة عن نادي الوداد الرياضي البيضاوي».
تجدر الإشارة إلى أن الطاقم التقني للوداد بقيادة التونسي فوزي البنزرتي، قرر إراحة بعض الأسماء التي تعتبر من بين الركائز الأساسية للفريق الأحمر، كثنائي الدفاع أشرف داري وأمين أبو الفتح، إلى جانب غياب اللاعبين المتواجدين رفقة المنتخبات خلال فترة «التوقف الدولي» الحالية.
وفي المقابل، ضمت اللائحة المستدعاة للمشاركة في اللقاء المذكور، بعض الأسماء الاحتياطية، والتي غابت عن العديد من المباريات، كسفيان كركاش وبدر غادارين، فضلا عن منصف الشراشم الذي يستعد لظهوره الأول مع الفريق، في ظل غيابه عن الكتيبة الودادية منذ قدومه في «الميركاتو الشتوي» الأخير بسبب الإصابة.
وكان فريق فريق الوداد الرياضي قد حسم رسميا تأهله الى دور الربع خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة، من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، حينما انتزع تعادلا ثمينا من قلب ميدان مضيفه حوريا كوناكري الغيني ( 0-0 ) ، في المباراة التي جمعتهما منتصف مارس الماضي على أرضية ملعب لاسنانا كونتي ، مستغلا نتيجة التعادل التي شهدها اللقاء الذي جمع بين فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي و بيترو أتلتيكو الأنغولي .
وعقب هذه النتيجة عزز فريق الوداد الرياضي زعامته لهذه المجموعة برصيد 10 نقاط متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بخمس نقاط، فيما يحتل بيترو أتلتيكو الأنغولي المركز الأخير بنقطة واحدة .


بتاريخ : 03/04/2021

أخبار مرتبطة

تعود عجلة البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم للدوران،بداية هذا الأسبوع،بنفس عناوينها ومشاكلها وأبرزها عدم توفر الملاعب الكافية، منع الجماهير من

نعمل منذ 2007 على مد الجسور مع الوطن وهذه تفاصيل علاقتنا مع الجامعة     تمكن فريق إف س موروكو

غادرت لاعبات فريق شباب المحمدية ملعب البشير بعد أن خضن فيه اعتصاما انطلق منذ يوم الاثنين الأخير إلى غاية الساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *