عصبة الأبطال الإفريقية :الوداد يتعثر أمام مضيفه كايزر شيفز الجنوب افريقي

تعثر فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساءأول أمس السبت على أرضية ملعب جوهاسنبورغ، برسم الجولة الخامسة – المجموعة الثالثة من اقصائيات عصبة الأبطال الإفريقية .
و سجل الهدف الوحيد في هذه المباراة المهاجم برنارد بارك في الدقيقة 48 بعد أن استغل كرة طائشة من المدافع الودادي محمد فرحان ليسكنها بضربة رأسية مركزة في شباك الحارس الاحتياطي عيسى السيودي .
و بالرغم من هذه الهزيمة ،الأولى في مشواره خلال هذه المنافسة القارية،ظل فريق الوداد، الذي ضمن رسميا تأهله إلى دور الربع خلال الجولة الرابعة ، في الصدارة بعشر نقاط متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بثمان نقاط، فيما يحتل بيترو أتلتيكو الأنغولي المركز الأخير بنقطة واحدة.
وخاض فريق القلعة الحمراء هذه المواجهة بتشكيلة تضم فقط مجموعة من اللاعبين البدلاء، بعد أن قرر الطاقم التقني للوداد بقيادة التونسي فوزي البنزرتي، إراحة مجموعة من الأسماء التي تعتبر من بين الركائز الأساسية للفريق الأحمر.
أكد محمد بنشريفة، المدرب المساعد بنادي الوداد الرياضي ، أن اللاعبين الشباب في الفريق ، الذين تم الاعتماد عليهم خلال مواجهة فريق كايز شيفس برسم الجولة الخامسة – المجموعة الثالثة من اقصائيات عصبة الابطال الافريقية ، قد أبانوا على علو كعبهم .

في هذا الإطار، أكد محمد بنشريفة، المدرب المساعد بنادي الوداد الرياضي ، أن اللاعبين الشباب في الفريق ، الذين تم الاعتماد عليهم خلال مواجهة فريق كايز شيفس، قد أبانوا على علو كعبهم .
وأوضح بنشريفة خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب المباراة التي انتهت بفوز الفريق المضيف بهدف لصفر، أنه على الرغم من صغر سنهم وقلة خبرتهم ، فإن لاعبي الوداد قدموا أداء جيدا في هذه المباراة ، التي جرت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج .
كما أكد أن اللاعبين الذين وضعت فيهم الثقة لأول مرة ، أظهروا موهبتهم الفدة وعملوا بتفان في تقديم أفضل ما لديهم حتى الانفاس الأخيرة من المباراة.
وأضاف أنه بالرغم من افتقار بعض اللاعبين للتجربة في مثل هذه المنافسات إلا أن فريق الوداد أظهر شجاعة في البصم عن مباراة جيدة ، مشيرا إلى أن “الفريق الذي لعب مباراة الذهاب ليس هو نفسه الفريق الذي لعب في الاياب “.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، حيث بصمت العناصر الودادية على حضور جيد في مختلف مراكز اللعب وكانت في مناسبتين قريبة من افتتاح حصة التسجيل بواسطة كل من المهاجم زهير المترجي الذي انفرد بحارس لكنه تباطأ في التسديد،ومتوسط الميدان سفيان المودن من ضربة حرة لامست القائم الأيمن لشباك الفريق الخصم .
و خلال الدقائق الأخيرة من هذه الجولة، أشهر الحكم المصري الورقة الحمراء في حق حارس كايزر شيفز دانيال أكابييه بعد أن لمس الكرة بيده خارج مربع العمليات ، وهو المعطى الذي لم يستغله أصدقاء العميد بدر كادرين. و في الجولة الثانية فاجأ فريق كايزر شيفس الوداد بهجوم خاطف تكلل بتسجيل هدف الانتصار بواسطة برنارد بارك.
وأعلن الحكم عن انتهاء اللقاء بخسارة الوداد الأولى في هذه المنافسات .

 


بتاريخ : 05/04/2021

أخبار مرتبطة

تعود عجلة البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم للدوران،بداية هذا الأسبوع،بنفس عناوينها ومشاكلها وأبرزها عدم توفر الملاعب الكافية، منع الجماهير من

نعمل منذ 2007 على مد الجسور مع الوطن وهذه تفاصيل علاقتنا مع الجامعة     تمكن فريق إف س موروكو

غادرت لاعبات فريق شباب المحمدية ملعب البشير بعد أن خضن فيه اعتصاما انطلق منذ يوم الاثنين الأخير إلى غاية الساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *