نصر مكري يطلق «نبغيك ياما»

أطلق الفنان المغربي، سلسل عائلة مكري الفنية: نصر مكري فيديو كليب غنائي جديد تحت عنوان «نبغيك ياما»، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة (8 مارس)، واستعدادا للاحتفالات بعيد الأم المتزامن مع يوم 21 مارس من كل سنة.
وقد تم تسجيل هذه هاته الأغنية الجديدة، التي تعد الثالثة، منذ مطلع سنة 2021، في استوديو « مارينا أبي رقراق « مع مهندس الصوت منير توماني، وهي من كلمات مصطفى بارا تأليف وترتيب وأداء نصر مكري حامل علم التيار الموسيقي المكري، أما الفيديو كليب فمن إخراج الفنان الشاب بن إيتش.
وجاء هذا الكليب الغنائي بعد الأغنيتين السابقتين « جات أو مشات « و» وقتاش « اللتين، قان بإطلاقهما على التوالي في شهري يناير وفبراير الماضيين، و ذلك للاحتفال باليوم العالمي للمرأة وتكريمًا لجميع الأمهات.
نصر مطري قام بغصدار مجموعة من الألبومات، في مقدمتها «في يوم الفرح»، الذي أطلقه سنة 2011، وأتبعه بألبوم آخر حمل عنوان «وينك» سنة 2014، إلى جانب عمل آخر بعنوان «ساعة دورّ في 2017، ثم ألبوم «مشعل» سنة 2019، الذي استلهم بعض أغنياته من رحلته إلى الهند، فضلا عن «ديو» مع الفنانة القديرة جليلة ميكري بعنوان «أين السلام» كلمات وألحان الموسيقار الراحل حسن ميكري..


بتاريخ : 12/03/2021