وداد تمارة يفوز في مباراته المعادة ضد النادي القنيطري برسم الدورة 23

يذكر أن فريق وداد اتمارة كان رفض في بلاغ له إعادة المباراة وكان حمل النادي القنيطري مسؤولية توقيفها، لكنه تراجع عن قراره لما رأى بأنه تم تطبيق القانون في مثل هاته الحالات

 

فاز فريق وداد تمارة لكرة القدم في المباراة المعادة،برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني على النادي القنيطري، وذلك بهدفين مقابل لاشيء، والتي احتضنها أول أمس الأربعاء، الملعب البلدي بتمارة.
وكانت المباراة أوقفها قرار عاملي، نفذته قائدة الملحقة الإدارية السادسة بسب عدم توقيع الكاتب الإداري لفريق النادي القنيطري على الالتزام يقر فيه بخلو اللاعبين من فيروس كوفيد- 19، خاصة، وأن التحاليل الطبية كانت أكدت إصابة لاعبين من النادي القنيطري بفيروس كوفيد- 19. وهي التحاليل التي تم التوصل بها على الساعة الثالثة عصرا أي قبل انطلاقة المباراة بساعتين.
وتطبيقا للقانون، انطلق عداد المباراة من الدقيقة 15, وهي الدقيقة التي كانت، توقفت فيها المباراة، وكان حينها فريق تمارة منتصرا بهدف واحد مقابل لاشيء.
وسجل هدفي وداد تمارة، كل من المهاجم «يونس اوجنا» من النادي القنيطري، في مرماه في المباراة التي كانت توقفت عند الدقيقة 14, في حين سجل الهدف الثاني المهاجم «محمد جواد» في الدقيقة 50 من المباراة.
وبهذا الفوز، أصبح فريق وداد تمارة يحتل الرتبة 10 برصيد 29 نقطة، في حين تجمد رصيد النادي القنيطري عند النقطة 27 في المركز 12.
وقال هلال الطير مدرب وداد تمارة: أنا سعيد بهذا الانتصار كونه جاء في الوقت المناسب.
وأضاف: «الفريق الزائر جاء برغبة الانتصار، وهذا ما جعل المباراة تعرف تنافسية قوية، لكن لاعبي عرفوا كيف يتحكمون في زمام المباراة ،منذ البداية لأن التحدي كان هو تأكيد الفوز في المباراة الأولى، التي كانت توقفت. والفوز ابعدنا عن المنطقة المكهربة المؤدية إلى أقسام الهواة، وسنبحث عن تحقيق انتصارات أخرى نؤمن بها مستقبل الفريق ضمن بطولة القسم الثاني».
يذكر أن فريق وداد اتمارة كان رفض في بلاغ له إعادة المباراة وكان حمل النادي القنيطري مسؤولية توقيفها، لكنه تراجع عن قراره لما رأى بأنه تم تطبيق القانون في مثل هاته الحالات.


الكاتب : عبد المجيد النبسي

  

بتاريخ : 07/08/2020