ياسين الخنيسي يغادر مقر إقامة المنتخب التونسي

غادر المهاجم طه ياسين الخنيسي مقر إقامة المنتخب التونسي لكرة القدم، بعدما تأكد غيابه عن بقية مباريات كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا بكوت ديفوار بسبب إصابة على مستوى الرباط الصليبي الداخلي للركبة، تعرض لها خلال المقابلة أمام ناميبيا يوم الثلاثاء الماضي.
ونشرت الجامعة التونسية لكرة القدم شريط فيديو يوثق مغادرة طه ياسين الخنيسي مقر إقامة بعثة المنتخب بمدينة كورهوغو وتوديعه لبقية زملائه في الفريق من لاعبين وإطار تقني وطبي وإداري، مرفوقا بتصريح قال فيه مهاجم نادي الكويت الكويتي «تلك مشيئة الله، أردت مساعدة زملائي قدر الإمكان، لكن الإصابة حالت دون ذلك. سأغادر الفريق لكن قلبي سيظل مع رفاقي. أتمنى أن يحالفنا التوفيق خلال المقابلتين القادمتين وبالخصوص في المواجهة أمام المنتخب المالي يوم السبت، حتى يتسنى لنا تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم».
وأضاف «هذه النسخة من النهائيات القارية أكدت مدى تطور كرة القدم الإفريقية، خاصة مستوى الفرق «الصغيرة» التي حققت العديد من المفاجآت، وهو ما يملي علينا مضاعفة الجهد والعمل في اتجاه مزيد تحسين إمكانياتنا»، مشيرا إلى ضرورة طي صفحة عثرة المباراة الافتتاحية واستخلاص الدرس منها من أجل كسب المقابلتين القادمتين والذهاب بعيدا في هذه المسابقة.


بتاريخ : 20/01/2024