الأهلي ينعش مالية الدفاع الجديدي بـ 50 مليون بعد العيد

قررت إدارة النادي الأهلي المصري على تحويل مبلغ 50 ألف دولار «حوالي 50مليون سنتيم » للدفاع الحسني الجديدي في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتمثل نسبة 20 % من صفقة إعارة أزارو لنادي الاتفاق السعودي.
وحسب تقارير إعلامية مصرية، فقد أتفق مسؤولو القلعة الحمراء مع نظرائهم الجديديين على تحويل المبلغ المطلوب عقب عطلة عيد الفطر المبارك، بعدما اعترف الأهلي بأحقية الفريق الدكالي بالحصول على 50 ألف دولار من قيمة إعارة اللاعب الجديدي السابق للاتفاق السعودي.
يذكر أن أزارو التحق بالاتفاق في يناير الماضي، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ،مقابل 200 ألف دولار حصل الأهلي على 100 ألف دولار منها، على أن يحصل على المبلغ المُتبقي بعد أيام.
وأعلن الأهلى أن نسبة الـ20 % موجودة فى عقد ضم وليد أزارو من الدفاع الحسني الجديدي قبل عدة مواسم، لذا فإن تسديدها واجب وسيتم فى غضون أيام، موضحاً أن تجميد النشاط الرياضى جراء «جائحة» كورونا هو السبب فى التأخير، لا سيما أن الاتفاق السعودى لم يُسدد قيمة استعارة اللاعب من الأهلي.
للإشارة فقد انتقل أزارو، صاحب 24 عامًا إلى الأهلي فى صيف 2017، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي في صفقة قدرت بما يناهز مليون و400 ألف دولار.
وفي سياق متصل، يحاول وليد أزارو مغادرة الأهلي بشكل نهائي، في حالة عدم عودته للقلعة الحمراء مع نهاية الموسم.
ويرفض أزارو تجديد إعارته مع القلعة الحمراء، حيث يرغب في خطوة الرحيل بشكل نهائي من أجل الاستقرار في تجربة جديدة.
ويرفض فايلر مدرب الأهلي، فكرة عودة أزارو بالموسم الجديد لأسباب تقنية.


بتاريخ : 23/05/2020

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *