أخبار الساحة

أنغولا تبلغ نصف نهائي كأس إفريقيا لكرة القاعة

تأهل المنتخب الأنغولي إلى نصف نهائي النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بعد فوزه الكبير على نظيره الغاني، بـ 11 – 3، في المباراة التي جمعتهما، مساء الاثنين، بقاعة ابن ياسين بالرباط، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.
وأنهت أنغولا منافسات دور المجموعات في المركز الثاني بست نقاط، خلف المنتخب الوطني المغربي، صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة، بينما حلت زامبيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما بقيت غانا في المركز الرابع بصفر نقطة.

زياش يستعيد حاسة التهديف

استعاد غلطة سراي صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز، بفوزه الساحق على مضيفه ألانيا سبور (4 – 0)، أول أمس الاثنين، في المرحلة 32 من المسابقة.
وجاءت الأهداف الأربعة لغلطة سراي في الشوط الثاني، حيث سجل باريس يلماز الهدفين الأول والثالث، في الدقيقتين 56 و72.
وتكفل المغربي حكيم زياش، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، بتسجيل الهدفين الثاني والرابع، في الدقيقتين 61 و83.
ولعب ألانيا سبور بتسعة لاعبين، بعد طرد فيث تيكي في الدقيقة 19، وليروي فير في الدقيقة 64.
ورفع غلطة سراي رصيده في الصدارة إلى 87 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، فنربخشة، بينما تجمد ألانيا سبور عند 42 نقطة، في المركز العاشر.

الشباب السالمي يكتفي بالتعادل مع نهضة الزمامرة

تعادل فريق الشباب السالمي مع نظيره نهضة الزمامرة، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الاثنين، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى لكرة القدم.
وكان الشباب السالمي السباق للتسجيل عبر اللاعب يوسف الليموري في الدقيقة 67، قبل أن يعادل لنهضة الزمامرة اللاعب إبراهيم الإدريسي البوزيدي في الدقيقة 82.
وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الشباب السالمي المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة رفقة شباب المحمدية، بينما يحتل نهضة الزمامرة المركز التاسع برصيد 31 نقطة.


بتاريخ : 17/04/2024