إقليم برشيد : حملة انتخابية سابقة لأوانها ببلدية الدروة

 

تعيش بلدية الدروة هذه الأيام على إيقاع حملة انتخابية سابقة لأوانها تحت شعار «خذ القفة الرمضانية باش تصوت علينا». وتحضيرا للانتخابات الجزئية المزمع تنظيمها يوم 23 أبريل المقبل بهذه البلدية، تم مساء الاثنين بالمدينة عقد اجتماع أولي تمهيدا لهذه الاستحقاقات الجزئية من أجل إعادة انتخاب 5 مقاعد جماعية.
وحضر هذا الاجتماع الكاتب الإقليمي للحزب ببرشيد الأخ سعيد بوكطاية، والنائب البرلماني عن دائرة برشيد الأخ محمد البوعمري، والأخ باهري محمد عضو الكتابة الإقليمية، وكاتب الفرع الحزبي بالدروة والمستشارون الاتحاديون بالبلدية وعدد من المناضلين الاتحاديين بالمدينة .
ويأتي تنظيم هذه الانتخابات الجزئية تنفيذا لقرار وزير الداخلية رقم 24 .705 الصادر في 10 رمضان 1445 الموافق 21 مارس 2024 بتحديد تاريخ إجراء انتخابات جزئية لانتخاب أعضاء مجالس جماعية حيت سيستدعى الناخبون يوم 23 أبريل لانتخاب أعضاء دوائرهم الانتخابية بعدما قدم 5 مستشارين جماعيين ببلدية الدروة استقالتهم إلى وزارة الداخلية السنة الماضية.
وسيتم وضع الترشيحات يوم الخميس 4 أبريل إلى غاية الساعة الثانية عشر زوالا من يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024. وستنطلق الحملة الانتخابية في الساعة الأولى من يوم الأربعاء 10 أبريل وتنتهي عند الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين 22 أبريل 2024.


الكاتب : مراسلة خاصة

  

بتاريخ : 04/04/2024