الديربي البيضاوي في الدورة العاشرة

أعلن، يوم الجمعة الأخير، عن برنامج الدوري الوطني الاحترافي الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي المقبل 2021/2022.
ويستهل الوداد الرياضي، بطل الدوري الوطني الاحترافي للموسم الأخير، الدفاع عن لقبه باستضافة نظيره اتحاد طنجة، برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي الوطني الأول.
ويلتقي فريقا الدارالبيضاء في مباراة الديربي في الدورة العاشرة.
ووضعت قرعة البطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي المقبل مباراتي الكلاسيكو بين الوداد الرياضي بطل المغرب والجيش الملكي صاحب المركز الثالث في ترتيب النسخة الماضية في الجولتين 7 و 22 .
ويستضيف الجيش الملكي الوداد الرياضي في مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة 7 من البطولة الاحترافية بملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط فيما يستقبل الفريق الأحمر الإياب في الجولة 22 بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
قرعة النسخة المقبلة من البطولة الاحترافية لكرة القدم وضعت مواجهتي الكلاسيكو ما بين الرجاء الرياضي وصيف البطل والجيش الملكي في الجولتين 14 و 29.
ويحل الرجاء الرياضي بطل إفريقيا والعرب ووصيف النسخة الماضية من البطولة ضيفا على الجيش الملكي في الجولة 14 من منافسات الدوري الاحترافي خلال الموسم المقبل، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، قبل أن يستقبل الكلاسيكو في الجولة 29 بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
من جهته، يستهل شباب السوالم الرياضي، حضوره في الدوري الاحترافي لأول مرة في تاريخه، بمواجهة الجيش الملكي، بميدان الأخير، برسم الجولة الأولى، أما أولمبيك خريبكة، فيستهل عودته إلى الدوري الاحترافي بملاقاة ضيفه مولودية وجدة.


بتاريخ : 30/08/2021