المطربة عواطف زمرد تطلق جديدها الغنائي «انعيشو الحياة»

أطلقت المطربة المغربية الشابة عواطف زمرد «الرطون»، خلال الأيام القليلة الماضيى، جديدها الفني و هو عبارة أغنية فيديو كليب بعنوان «انعيشو الحياة» تتميز بلون غنائي له طابع مغاير ،من خلاله تخاطب الفنانة محبيها ومتابعيها «يلاه انعيشو الحياة» بأفراحها وأحزانها.. أغنية من كلمات وإنتاج عواطف زمرد وألحان وتوزيع أنس الإدريسي واستوديو حسن براح الخير وإخراج «الفحصي برودرز» . وقد تعاملت زمرد مع المصممة وفاء مسعودي بالملابس والاكسيسوار، وقد تم تصوير فيديو كليب الأغنية وتنزيلها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «اليوتوب»، علما بأن الفنانة عواطف زمرد دائما تبحث عن الأعمال الفنية الخاصة بها لكي تقدم كل مرة جديدا وبلون غنائي متميز..
هذا، وقد كانت أول تجربة احترافية فنية لعواطف زمرد سنة 2014، حيث أصدرت أول أعمالها الفنية الغنائية سنة 2019، وهي أغنية بعنوان «عسل – عسل»، وتم تصويرها على طريقة فيديو كليب وتجاوزت المليون مشاهدة على قناتها الرسمية ط اليوتوب، إضافة لثاني أغنية مصورة على طريقة فيديو كليب، التي لقيت تجاوبا من لدن متابعيها، وهي أغنية وطنية بعوان «لله يحفظك يابلادي»، كلمات ياسر السداسي وألحان أيوب خربوش والتوزيع الموسيقي سليم دويشات واخراج المهدي المتوكل ، كما أصدرت جديدها الغنائي لسنة 2020 وهو عبارة عن اغنية سينغل بعنوان «بلوكيتو، كلمات وألحان توفيق المغربي الجوكر و التوزيع الموسيقي هشام الفطوشي، وأغنية «العهد» سنة 2020 بمناسبة عيد العرش المجيد، وأغنية «غير كنا كالسين»..
الفنانة المطربة عواطف زمرد كانت، ولا تزال، عاشقة للطرب منذ صغرها، و استطاعت أن تحقق حلمها لتواصل مسيرتها الفنية بخطوات ثابتة نحو تحقيق هدفها المنشود، إضافة إلى ذلك فهي من الفنانات الطموحات التي تشق طريقها في سماء الأغنية الوطنية بإحساس فني عال وإرادة وعزيمة من خلال اللون الغنائي الذي تتميز به، كما أن لها حبالا صوتية متميزة.. ساعدت على بروزها..

 


الكاتب : س.س

  

بتاريخ : 20/02/2021

أخبار مرتبطة

لا شك أن الفنانة كرسيت الشريفة، سوف تبقى شخصية غنية خصبة متعددة الجوانب، لأنها لم تكن فنانة اعتيادية أو مؤدية

تحتفي الدورة الثانية من “ربيع المسرح” التي ستقام في مدينة تارودانت ما بين 6 و11 ماي 2024، بالفنان عبد الرحيم

انتهت الإعلامية “فريال زياري” من تصوير حلقات برنامجها الاجتماعي “فيس تو فيس مع فريال”، وسيعرض قريبا على قناتي روتانا و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *