زينة الداودية تستعد لإطلاق ديو غنائي رفقة الشاب بلال وتصرح لـ «الاتحاد الاشتراكي»

تعاونا معا في كتابة كلمات الأغنية ونتوقع تصوير العمل في المغرب والجزائر

 

كشفت الفنانة الشعبية المغربية زينة الداودية في تصريح لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، أنها تستعد لإطلاق عمل فني جديد رفقة الفنان الجزائري الشاب بلال.
وأوضحت الفنانة زينة الداودية، أن هذا العمل المشترك، الذي هو عبارة عن «ديو» غنائي، تعاونا معا في كتابة موضوعه. وكشفت أن الموضوع يتحدث عن علاقة بين رجل و امرأة، حيث تم معالجة هذا الموضوع بشكل جديد، كما أن الكلمات المستعملة ليست مستهلكة.
هذا « الديو « الغنائي ، تقول زينة الداودية، من المتوقع تصويره ، وهو ما تم الاتفاق عليه مع الفنان الجزائري المعروف الشاب بلال، حيث أن التصوير سيتم  في البلدين الشقيقين ، المغرب و الجزائر، و في ذلك رسالة ، نجدد التأكيد من خلال ذلك – تقول زينة الداودية – على أن المغاربة و الجزائريين  إخوة و أشقاء، يجمعنا الجوار والدم والمصير المشترك معا ..
هذا «الديو»، يعتبر الثاني الذي سيجمع  بين زينة الداودية والشاب بلال، بعد الأغنية التي جمعتهما ب» الديجي «يوسف تحت عنوان «Au Niveau».
وكانت زينة الداودية قد أصدرت أغنية جديدة من كلمات وألحان الشاب بلال بعنوان «سكتو عليا»، وتوزيع  المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بـ «طارق أكابيلا»، ميكساج عادل الخليفي، حيث حصدت هذه الأغنية ما يفوق المليون و نصف مليون مشاهدة في وقت وجيز عند إطلاقها على قناتها الرسمية على منصة تنزيل الفيديوهات الشهير «اليوتوب».
وقبل ذلك كانت الداودية شاركت جمهورها ومتتبعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتنزيل الصور « إنستغرام «، مقطعا من الأغنية متمنية أن يحظى العمل بإعجاب عشاق هذا النمط الموسيقي. وهو ما تم بالفعل، حيث تفاعل الجمهور مع أغنيتها الجديدة، حيث حصدت الأغنية في ظرف وجيز من إصدارها، ما يقارب 800 ألف مشاهدة.
وتعد أغنية “سكتو عليا” أول عمل فني لزينة الداودية خلال سنة 2021، بعد سلسلة من الأعمال أطلقتها سنة 2020 رغم جائحة كورونا، تنوعت بين مجموعة من الأنماط الغنائية، والتي حققت من خلالها نجاحات كبيرة على مستوى الأرقام في “يوتيوب”.


الكاتب : جلال كندالي 

  

بتاريخ : 22/01/2021

أخبار مرتبطة

أحمد الحسني يصف هذه الدورة بالجذابة و الغنية و تستجيب لإنتظارات الجمهور السينمائي نجم المسلسل التركي «سامحيني» ميرت ارتميسك يخلق

1 – حسين فهمي يستمر رئيسا بعد تأجيل الدورة 45 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في السنة الماضية بقرار من وزيرة

يترأس لجنة التحكيم فيه ،حسن بنجلون إلى جانب توفيق الحماني ،مجيدة بنكيران وكنزي هلال   تحتضن مدينة الرباط على مدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *