منتخب القاعة يواجه ليبيا في نصف نهائي بطولة إفريقيا

تعرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة على خصمه في نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها بلادنا إلى غاية يوم الأحد المقبل.
وسيواجه أسود كرة القدم المصغرة منتخب ليبيا، يوم غد الجمعة بداية من الثامنة ليلا، بقصر الرياضات التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط.
وحصل المنتخب الليبي على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، بعدما فوزه أول أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعته بالمنتخب الناميبي بنتيجة11 هدفا مقابل 5 بقاعة ابن ياسين.
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد تأهل إلى الدور النصف نهائي من كأس إفريقيا للأمم، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، جمعها من 3 انتصارات على أنغولا وغانا وزامبيا، بينما احتل المنتخب الليبي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بعدما فاز على منتخبي موريتانيا وناميبيا، وانهزم أمام المنتخب المصري.
وأكمل منتخب الفراعنة أضلاع المربع الذهبي، بعد فوزه على موريتانيا (7 – 6)، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية، حيث سيلتقي نظيره الأنغولي يوم غد الجمعة بداية من الخامسة عصرا.
وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.


بتاريخ : 18/04/2024