أخبار الساحة

رحيمي يقود العين
الإمارتي إلى تحقيق الفوز

فاز فريق العين الإمارتي، تحت قيادة نجمه المغربي سفيان رحيمي، على ضيفه فريق الإمارات بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب «هزاع بن زايد»، في ذهاب الدور الأول من كأس رابطة المحترفين الإماراتية.
وتقدم العين بهدف أول في الدقيقة 73 عبر لاعبه الأرجنتيني كريستيان جوانكا، قبل أن يحرز سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 82 بتسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء.
وشارك رحيمي في التشكيل الأساسي للعين، وخرج في الدقيقة 85، كما شارك اللاعب المغربي وليد الصبار في التشكيل الأساسي لفريقه الإمارات، الذي يشرف على تدريبه أيضا المدرب المغربي طارق السكتيوي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 26 أكتوبر الجاري على ملعب الإمارات، حيث أصبح العين يحتاج للتعادل أو الخسارة بهدف دون رد لضمان التأهل للدور المقبل، فيما سيحتاج الإمارات لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة للتأهل.
المغرب ثالثا ببطولة
إفريقيا للسباحة

احتل المغرب المركز الثالث في البطولة الإفريقية للسباحة بحصوله على 10 ميداليات منها ذهبية واحدة وفضيتان و7 ميداليات برونزية.
وخلال اليوم الأخير من هذه البطولة الإفريقية منحت مريم بحايجوب يوم السبت الميدالية الفضية الثانية للمغرب في سباق 200 متر فراشة. وفاز حمزة بن حليمة بالميدالية البرونزية في سباق 200 متر سباحة متنوعة.
وفي مسابقات السيدات، فازت السباحات ريمي جنات وإيناس العلوي ومريم بحايجوب وصوفيا القرنوسي بميدالية برونزية في سباق التتابع المتنوع 4×100 متر.
وكان حمزة بن حليمة قد انتزع في اليوم الأول من البطولة الميدالية الذهبية في 50 متر سباحة على الظهر.
أنوار ادبيرى يقدم رسميا استقالته من رئاسة أولمبيك آسفي

قدم رئيس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، أنوار ادبيرى التلمساني، يوم الخميس، استقالته خلال الجمع العام السنوي للنادي برسم موسم 2020 – 2021.
وقال أنوار ادبيرى التلمساني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذا القرار اتخذ لأسباب شخصية وأخرى موضوعية، كاشفا أنه تم قبول استقالته خلال هذا الجمع العام.
وكان ادبيرى التلمساني يشغل هذا المنصب منذ 2014، السنة التي انتخب فيها أول مرة رئيسا للنادي المسفيوي.
وخلال ولاية الرئيس المستقيل، خاض «القرش المسفيوي» نهائي كأس العرش سنة 2016، وبلغ ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال سنة 2021.
كما تم الاتفاق خلال هذا الجمع العام السنوي، على عقد جمع عام انتخابي، يوم 28 أكتوبر الحالي، يتم خلاله انتخاب رئيس جديد، ومكتب مسير جديد للنادي.
وكلف الجمع العام النائب الأول للرئيس، عبد الرحيم زكار، بتسيير شؤون النادي إلى غاية انعقاد الجمع العام الانتخابي.
وتمت خلال الجمع العام ذاته، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي لموسم 2020 – 2021.
يذكر أن نادي أولمبيك آسفي يحتل المرتبة الثامنة في البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، بـ 6 نقاط (3 تعادلات، وانتصار واحد، وهزيمة واحدة).


بتاريخ : 18/10/2021

أخبار مرتبطة

ضرب فريق شباب الريف الحسيمي بقوة ضمن مباريات الدورة الثانية من بطولة القسم الممتاز في كرة السلة، بعد تغلبه بحصة

تأهل منتخبا تونس والإمارات إلى الدور ربع نهائي كأس العرب، مساء أول أمس الاثنين، بفوز الأول على الثاني بهدف نظيف

الحافيظي وسعدان يُختبران ضد المنشطات بقطر خضع لاعبان مغربيان لفحص المنشطات، الذي يفرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد مباريات كأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

//