أمرابط يكشف سبب تأقلمه المتأخر مع أجواء يونايتد

 

يأمل سفيان أمرابط أن يوفر فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي، نقطة انطلاق إيجابية للفريق.
وساعدت ثنائية سكوت ماكتوميناي الفريق على الفوز أمام الفريق اللندني، حيث قدم فريق إريك تن هاغ أداء جيدا على مدار 90 دقيقة، كان فيه سفيان حاسما في انتصار يونايتد، حيث قدم أداء قويا ومتميزا في مباراته رقم 14 مع يونايتد منذ انضمامه على سبيل الإعارة في الصيف.
واعترف أمرابط بأن الأمر استغرق وقتا للتكيف مع متطلبات كرة القدم الإنجليزية.
قال سفيان في تصريح خص به قناة يونايتد عقب المباراة: «أنا سعيد لأننا فزنا بالمباراة، ولكن الأهم من ذلك أنني لاعب في الفريق وأحاول مساعدة الفريق».
وأضاف: «من الطبيعي أن تكون بدايتي صعبة بعض الشيء. لا أحب تقديم الأعذار، لكنني لم أحصل على فترة إعداد للموسم الجديد بسبب الإصابة، لذلك كانت الأمور صعبة. عادة تحتاج إلى وقت للتأقلم ولكن لم يكن هناك وقت، الفريق كان بحاجة لي، لذلك كان علي أن أشارك على الفور. أنا مقاتل وسألعب في أي مكان يحتاجني فيه المدرب».
وسارع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أيضًا إلى الإشادة بتسجيل مكتوميناي للأهداف.
وقال اللاعب الدولي المغربي مازحًا: «ربما يتعين عليه تغيير وظيفته واللعب كمهاجم.
لدينا مهاجمون رائعون مثل راسموس هويلاند وأنتوني ومارسيال. ومن الواضح أن سكوت لاعب مهم للغاية. ماذا يمكنني أن أقول، لقد كان رائعًا!»
ويستضيف مانشستر يونايتد يومه السبت فريق بورنموث، ليشدد سفيان على لعب جماهير أولد ترافورد دورها فيما يتعلق بتوفير أجواء لا مثيل لها مرة أخرى.
وأضاف: «لقد كان أمرًا رائعًا. لدينا جماهير رائعة وهم الأفضل. هم يدفعوننا منذ الدقيقة الأولى إلى الثانية الأخيرة ويساعدوننا بالطريقة التي نريد أن نلعب بها، مع الكثير من القوة، والضغط العالي. هذه هي الطريقة في يونايتد ونأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو».


بتاريخ : 09/12/2023