إناث الدفاع الجديدي للكرة الطائرة يحققن الازدواجية

بات فريق الدفاع الحسني الجديدي للإناث سيد البطولة الوطنية للكرة الطائرة لموسمين متتاليين، بعدما حقق زوال الأحد الأخير بقاعة سيدي محمد بالدار البيضاء لقب البطولة الوطنية، عقب فوزه البين على الجيش الملكي بثلاث جولات لواحدة، ليتربع ممثل دكالة على عرش اللعبة لموسمين متتاليين، حيث حقق الازدواجية لقب البطولة وكأس العرش .
اللقاء النهائي الذي حضرته جماهير غفيرة، دار في أجواء جيدة وتنظيم محكم، دخلت خلاله لاعبات الجيش الملكي بقيادة المخضرمة الفارابي بروح معنوية كبيرة، آملات رد الدين للفريق الدكالي الذي حرمهن من التتويج في أكثر من مناسبة.
ورغم تخلف الفريق العسكري بنتيجة 11 – 2 في الجولة الأولى، إلا أن هذا الأخير قلب الطاولة على الدكاليات، وفاز بهذه الجولة بحصة 25 – 23 .
الجولة الثانية بدأت بالتكافؤ حتى النقطة السادسة، والتي بعدها بدأ بطل الموسم يوسع الفارق، مستغلا خبرة لاعباته، خاصة لاعبة المنتخب الوطني داخل القاعة والفائزة مؤخرا بذهبية الألعاب الإفريقية للشاطئ إيمان زروال، التي حققت نقطا عديدة لفريقها بفضل ضرباتها الصاعقة، لتنتهي الجولة الثانية بفوز فارسات دكالة 25 – 18، قبل أن تتواصل الهيمنة الدكالية، في الجولتين الثالثة والرابعة.
وكان دور مدرب الفريق الجديدي سفيان بوشاوي حاسما في قلب موازين اللقاء بتعليماته الصارمة وتصحيح أخطاء لاعباته خلال بداية اللقاء .

 

 


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 04/07/2019

أخبار مرتبطة

تسلمت إدارة فريق شباب المحمدية،صباح أول أمس الخميس، مبلغ 50 مليون سنتيما من طرف الوداد البيضاوي، كجزء من الديون العالقة

يضرب نهضة بركان، يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء، موعدا حارقا مع الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي ببركان،

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير في ربع نهائي كأس العرش لموسم 2023 – 2022، يومه السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *