الدفاع الجديدي يطوي صفحة تولينغي بـ 100 ألف دولار

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء، عن انتقال لاعبه ريكي تولينغي إلى صفوف فيتا كلوب الكونغولي.

وأكد الفريق الدكالي، في بيان له، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، أن فيتا كلوب قرر شراء ما تبقى من عقد اللاعب الكونغولي مع الدفاع الجديدي، مقابل 100 ألف دولار أمريكي.
وكان فارس دكالة قد تعاقد مع تولينغي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد إلى أربعة مواسم، قادما من نادي موتيما بيمبي الكونغولي، في صفقة انتقال حر.
وتميزت الفترة القصيرة، التي قضاها تولينغي مع الفريق الدكالي بعدم الانضباط، حيث غاب عن النادي لمدة شهر تقريبا في وقت سابق، بعدما قرر البقاء في الكونغو، قبل أن يرفض مرافقة بعثة الفريق إلى الرباط، لخوض مباراة الفتح الرباطي.
وكان الفريق الدكالي يراهن على تولينغي لضبط إيقاع خط وسط الميدان، بالنظر إلى ما يتوفر عليه اللاعب من إمكانيات تقنية، بيد أن عدم انضباطه، وإصراره على المغادرة دفع غدارة الفريق الدكالي إلى فك الارتباط معه.
ويحتل الدفاع الحسني الجديدي، المركز التاسع في جدول ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 17 نقطة، جمعها من 4 انتصارات، و5 تعادلات، بينما مني بالهزيمة في 4 مناسبات.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 31/01/2020

أخبار مرتبطة

تسلمت إدارة فريق شباب المحمدية،صباح أول أمس الخميس، مبلغ 50 مليون سنتيما من طرف الوداد البيضاوي، كجزء من الديون العالقة

يضرب نهضة بركان، يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء، موعدا حارقا مع الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي ببركان،

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير في ربع نهائي كأس العرش لموسم 2023 – 2022، يومه السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *