المدرب سامباولي يشيد بأداء حاريث رفقة مارسيليا

أشاد المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي بالمستوى الكبير الذي يقدمه الدولي المغربي أمين حاريت رفقة أولمبيك مارسيليا، حيث تألق في عدة مباريات، كانت آخرها أمام مونبوليه في الدوري الفرنسي، حيث قاد فريقه إلى فوز مهم بهدفين لصفر، واختير كرجل للمباراة.
وقال مدرب مارسيليا، خورخي سامباولي، عقب المباراة إنه غير متفاجئ بمستوى أمين حاريت، وإنه كان يأمل في ذلك، مشيرا إلى أنه في بدايات حاريث رفقة الفريق كان لاعبًا واجه مشاكل عدة مرات، لكنه تطور كرويا.
وأكد ساوباولي أن حاريث لاعب يمكنه خلخلة دفاعات الخصوم، وهو مميز في الواحد ضد واحد، واليوم أصبح لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة للفريق وسيكون حاضرا في كل مباراة مستقبلا.
ومن جانبه، قال أمين حاريت إنه يمر بفترة جيدة ويشعر بتحسن كبير في الاسابيع الماضية. وأضاف قائلا «في كرة القدم، يجب أن يكون لديك أمل وتثق بنفسك.. كنت أنتظر لحظتي، وها قد وصلت، وهذا أمر جيد لي وللمجموعة…»
وبخصوص المقابلة صرح الدولي المغربي « كنا نعلم أن اللعب أمام مونبلييه شيء صعب، نحن لاعبون محترفون، إذا لم نتمكن من الأداء على مستوى عالٍ كل ثلاثة أيام، فذلك لأننا لسنا مخلوقين لهذه الرياضة». وأضاف أنهم يتوفرون على مجموعة قوية وذات جودة، وسواء كان الفريق يعمل أم لا، فالأمر متروك للاعبين من أجل الاجتهاد معا للفوز بالمباريات، خاصة وأن الفريق في سلسلة رائعة.

 


الكاتب : إلياس ديلالي (ص. م)

  

بتاريخ : 12/04/2022