الواف يفتتح موسمه بجمع عام هادئ : تجديد الثقة في حسن الجامعي رئيسا لوداد فاس لأربع سنوات

في فضاء منواش بطريق صفرو، عقد نادي الوداد الفاسي جمعه العام العادي، والذي تضمن جدول أعماله، بعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي، انتخاب مكتب مسير جديد .
وبعد التأكد من النصاب القانوني، حيث حضر16 منخرطا من أصل 21، وبحضور ممثل الشباب والرياضة وممثل عن الجامعة، انطلقت أشغال هذا الجمع في جو من الروح الرياضية العالية، حيث أخذ الكلمة البروفيسور ميلود بلحاج، الرئيس الشرفي للفريق، والذي رحب بالحضور وشكر كل مكونات الواف على ما قدموه خلال الموسم الرياضي، مشددا على أن شعار النادي الشفافية والوضوح في تسيير الشأن الرياضي للوداد الفاسي.
كما جاءت كلمة الرئيس حسن الجامعي لشكر مكونات الواف على ما قدموه من نتائج إيجابية خلال الموسم الرياضي، خاصة على مستوى كأس العرش، معتبرا أن الوقت قد حان للعب الأدوار الأساسية في بطولة الموسم المقبل.
وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، واللذين تم التصويت عليهما بالإجماع، فتح باب النقاش من طرف المنخرطين، الذين عبروا عن ثقتهم في أعضاء المكتب المسير، داعين إلى العمل على تطوير عطاء للفريق للبحث عن ورقة الصعود، خاصة وأن فرق من مدن صغيرة أصبحت ضمن الدوري الاحترافي الأول.
وبعد ذلك انسحب المكتب المسير، ليتم تشكيل لجنة من المنخرطين لتسيير أعمال الجمع، تحت إشراف عضو المكتب الجامعي الذي بارك هذه العملية، وعلى اعتبار أن المكتب المسير توصل بلائحة واحدة فقد تم التصويت عليها بالإجماع ، وشملت 11 عضوا، يترأسها الرئيس السابق حسن الجامعي .
وفي سياق متصل، تعاقد الرئيس حسن الجامعي مع مدرب جديد، هو محمد بنمسعود، المنحدر من منطقة الشرق، والحاصل على شهادة التدريب من بلجيكا.
وقد انطلقت تداريب الواف يوم 27 يونيو، كما عمل النادي على تسريح ثلاثة لاعبين، من بينهم الحارس الحمياني الذي وقع للنهضة البركانية، والمدافع الأوسط إدريس الجبلي، الذي سيدافع في الموسم المقبل عن شباب المحمدية، فضلا عن كل من التسولي والجيراري .


بتاريخ : 09/07/2019

أخبار مرتبطة

تسلمت إدارة فريق شباب المحمدية،صباح أول أمس الخميس، مبلغ 50 مليون سنتيما من طرف الوداد البيضاوي، كجزء من الديون العالقة

يضرب نهضة بركان، يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء، موعدا حارقا مع الزمالك المصري، على أرضية الملعب البلدي ببركان،

يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير في ربع نهائي كأس العرش لموسم 2023 – 2022، يومه السبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *